-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد استجابة قياسية من قراء "الشروق اونلاين"

فرح يعود إليها بصرها .. ووالدها يحتاج المساعدة

الشروق أونلاين
  • 5441
  • 5
فرح يعود إليها بصرها .. ووالدها يحتاج المساعدة
ح.م
فرح قبل وبعد العملية

شفيت الطفلة “فرح” البالغة من العمر ثلاث سنوات، من عينها وأصبحت مبصرة مثل قريناتها بعد نجاح العملية الجراحية الثانية التي أجريت لها على مستوى العين في عيادة خاصة بباتنة شهر جانفي الماضي، والتي كلفت والدها “سليمان قادة” مبلغ 90 مليون سنتيم عقب نجاة ابنته من حادث مرور قاتل وقع آخر أسابيع رمضان الماضي على الطريق السيار شرق غرب، بدائرة وادي الفضة في ولاية الشلف.

وعبّر سليمان عن فرحته الكبيرة بعد شفاء ابنته من بصرها ونجاح العملية الجراحية التي استغرقت 3 ساعات، شاكرا في ذات الوقت جميع من تضامن معه وساعده ماديا أو معنويا أو بالدعاء من إجل إنقاذ بصر فلذة كبده “فرح”.

  وعرف النداء الذي نشر للطفلة فرح عبر موقع “الشروق أون لاين” استجابة كبيرة من المحسنين وفاعلي الخير من داخل وخارج الوطن، حيث تم التكفل بجمع القيمة المالية اللازمة لإجراء العملية لفرح بعد مرور 10 أيام فقط من نشر النداء.

ورغم فرحة سليمان بابنته بعد شفاءها التام من بصرها إلا أنه لازال يشكو كثيرا من مرض داء السكري الذي أصاب جسده ومعاناته اليومية من رجله بعد حادث المرور الذي تعرض له.

وناشد السيد سليمان قادة عبر “الشروق أون لاين” المحسنين وذوي القلوب الرحيمة مساعدته في توفير تكاليف اقتناء جهاز “لواحق الدعامة” الذي يساعده على المشي والذي تبلغ قيمته 19 مليون سنتيم، وكذا دراجة للمعوقين بقيمة 27 مليون سنتيم، إضافة إلى دعمه لشراء جرعات الأنسولين التي يستهلكها شهريا من نوع novorapid flex pen بقيمة 5500 دج، وجهاز قياس السكري من نوع bionime بقيمة 5000 دج.

كما دعا سليمان قادة أصحاب الخير التكفل بإقامته الحالية في إحدى فنادق العاصمة خلال الـ 3 أشهر المقبلة من أجل القدرة على متابعة الفحوصات الطبية لابنته وعلاج نفسه وهو الذي يقطن بولاية سيدي بلعباس غرب الوطن.

وكان قادة سليمان قد فقد في الحادث زوجته وابنته الرضيعة نهال التي كانت تتابع علاجا خاصا في مستشفى مصطفى باشا قبل أن يوقف القدر رحلة علاجها.

ولكل من يبغي الخير ويرغب في مساعدته سواء من داخل الوطن أو من خارجه يمكنه الاتصال به على الهاتف رقم: 213779911884  والله لا يضيع أجر المحسنين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • نادية

    الحمد لله على شفاءك حبيبتي انشاء الله تكوني فرحة لابيك في الدنيا والاخرة.اتمنى لكما دوام الصحة والهناء. نادية /الشرق.

  • رضا

    سلام عليكم
    انشا الله يشفيك و تعود لي ابنتك فرح
    فرح بحاجة لي واليديها
    هده ابتيسمة لي هديه طفلة لن تخيب

    سلام

  • حسبنا الله

    الحمد لله على العافية
    ومن تكلف بمصاريف العملية؟
    فال دو غراس؟
    ربما مارادونا؟
    لا لا .......هيلاري كلينتون !
    حسبنا الله الذي لا اله الا هو عليه توكلنا و هو رب العرش العظيم
    مهلك الطغاة الكفرة الفجرة الظالمين.

  • فروق

    سلام عليكم الحمذو لله على كل الاحوال فرح اسم على مسمى هذي طفلة كانت في رعاية الله يوم حاذت و ظلة في رعاية الله وكنتم انتم جزء من اسباب في نجاح فرح ولكن حتى يستكمل تضامنينا مع هذه عايلة و ننل اجر الموعوذ عند الله يجب ان نكونو يد واحدة مع والد فرح اليوم عاد تعب وقوفه مع ابنته على حساب صحته لا ننسا دور عمر بن خطاب رضي الله عنه مع فقراء و وصية سيد خلق محمد ص بي تقرب من فقراء و مساكين هم خلاصنا يوم لا ينفع مال و لا بنون الى مقدمة ايدينا هذا الاب و ابنته هم باب من ابواب الجنة ان تاسرعنا لي مساعدةالاب

  • samir

    Raby yechfiha Inchallah
    merci de publier son numero de ccp