-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مقري ينزل إلى المناضلين لشرح رؤى حمس

الشروق أونلاين
  • 2040
  • 3
مقري ينزل إلى المناضلين لشرح رؤى حمس
ح.م

شرع رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، في زيارات ميدانية لمختلف الولايات، بدأها من ولاية تيبازة، أين عقد جلسة متابعة مع المكتب الولائي ورؤساء المكاتب البلدية للحركة.

وكتب مقري في صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أنه التقى بمناضلي ومناضلات الحزب وشرح لهم رؤى الحركة حول الأوضاع الوطنية والدولية وشؤون الحزب وبرامجه ومشاريعه.

وقال إنه قام بعمل جواري مع المواطنين والتقاهم في الساحات واستمع لآرائهم، ثم توجه إلی ميناء تيبازة أين أطلع البحارة علی أوضاعهم وعبروا له عن تذمرهم من الخطأ المعماري التقني الفادح في تهيئة الميناء وعدم الأخذ بآرائهم في البناء.

وأضاف أن “هذه الزيارة كانت فرصة أخری للاطلاع علی الجمال المهدور والموارد الطبيعية السياحية والخدمية العظيمة الضائعة في ولاية تيبازة”.

وكان عبد الرزاق مقري قد أعلن لدى افتتاح دورة مجلس الشورى الوطني لحركة مجتمع السلم المنعقد نهاية جانفي الماضي، عن الانطلاق في سلسلة جديدة من المشاورات باسم الحركة مع كل الأطراف، سلطة ومعارضة، وأن “هذه المشاورات لن تكون مبادرة جديدة ولا بديلا عن تنسيقية الحريات والانتقال الديمقراطي، بل ستكون تثمينا لرؤيتها من وجهة نظر الحركة”، مؤكدا “الإنطلاق في بلورة برنامج واسع للنهضة الجزائرية وما يتعلق بالبدائل السياسية والاقتصادية يستمر إعداده سنة كاملة لتحقيق شعار (وطن ينهض)”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مقران

    *مقري* دخل بيت الطاعة مثل *لويزة حنون * رجل في السلطة بل مع السلطة واخرى في المعارضة اي ياكل منا ومنا والمخطط والمهندس هو *بوقرة *القريب جدا من السلطة التي ترعرع في احضانها وما زال .واحاديثه كلها نفاق وبهتان الم يتنكر حتى لعائلة *نخناح* ؟

  • بلقاسم

    يا سي مقري ...تمكنك من أصحابك يثير تساءلات تجعل الجميع يحذر مما قد ينجز عنك من انزلاقات......الوضع يختلف والأمر ليس ساهلا ...وعرقلة المقترحات البناءة ليس بالأمر الهين

  • احمد

    صورة من فليم تاع قدرة وكسكاس