-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

غي والام متخوف ومازاري يعد بمباراة كبيرة ضد العميد

الشروق أونلاين
  • 1266
  • 0
غي والام متخوف ومازاري يعد بمباراة كبيرة ضد العميد
الأرشيف

أبدى مدرب شبيبة القبائل، جون غي والام، تخوفاته من الضغط الكبير المفروض على لاعبيه قبل 24 ساعة فقط من الكلاسيكو أمام المولودية، حيث يرى بأنه يمكن أن ينعكس بالسلب على رفقاء القائد ريال.

ولم يكن التقني الفرنسي راضيا عن دخول بعض الأنصار إلى ملعب أول نوفمبر، الاربعاء، في الحصة المسائية للحديث مع اللاعبين قبيل هذا الموعد الهام للغاية، فمباشرة بعد حديث الرئيس محند شريف حناشي إلى اللاعبين، دخلت مجموعة من الشبان يمثلون لجنة الأنصار طالبوا بضرورة الفوز، من جهته تحدث المدرب مطولا مع الطبيب جاجوة، الذي أكد له بأنه يعول كثيرا على يسلي وتحضيره للتدريبات، حيث شارك في حصتين قبيل هذه المباراة الكبيرة، وهذا بالنظر لخبرته الكبيرة التي يعول عليها من أجل تعويض غياب الدولي بلعمري المتواجد في قطر، بعدما ارتاح لعودة زيتي.

وأكد الحارس مازاري بأنه سيلعب مباراة كبيرة: “علينا أن نظهر لعبنا الجميل أمسية السبت لنقنع أنصارنا بأن الشبيبة فعلا لن تلعب السقوط، أنا جاهز دائما، وهذه أحسن فرصة لكي أثبت بأني فعلا أستحق اللعب لهذا الفريق” . وقد قدم الحارس الذي قضى لحد الآن حوالي 12 سنة مع أكابر الكناري الدعوة للجمهور من أجل الحضور بقوة : “جمهورنا يجب أن يكون وفيا لتقاليده ويحضر بقوة، لأننا لن ندخر أي جهد من أجل تحقيق الفوز، وسنبقى دائما نصارع لحسم المباراة لصالحنا، رغم غياب زميلينا دوخة وبلعمري”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!