-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

1950 تأشيرة عمرة لموظفي التربية

الشروق أونلاين
  • 2298
  • 4
1950 تأشيرة عمرة لموظفي التربية
ح. م

أعلنت اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية، أنه قد تم تخصيص 1950 تأشيرة لعمال وموظفي قطاع التربية الوطنية لأداء مناسك العمرة شهر أفريل المقبل، أي خلال عطلة الربيع.

وأضافت اللجنة بأنه سيتم الاعتماد بالدرجة الأولى على الوكالات السياحية التي اهتمت بشكل جيد براحة المعتمرين، ما تعلق بظروف السفر والإقامة والإطعام، مؤكدة بأن العدد الإجمالي للتأشيرات التي تم تخصيصها لفائدة عمال وموظفي القطاع قد بلغ 4850 تأشيرة، بحيث أدى 1952 موظف مناسك العمرة في مرحلتها الأولى أي خلال شهر رمضان المعظم، فيما تم تخصيص 950 تأشيرة للموظفين لأداء مناسك العمرة خلال أسبوع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • آيل للزوال

    عندك الصح كلام معقول اعطونا دراهمنا في راتب شهري كل سنة أو ستة اأشهر لسنا في حاجة لمشاريع مغشوشة ومهلهلة . ومن يستفيد منها؟ والله العلي العظيم لم استفد بسنتيم واحد عملتُ 39 سنة في القطاع وتقاعدتُ سنة 2006 ولحد الساعة لم أستفد بسنتيم واحد كما قلت بينما هناك من حجوا واعتمروا لعديد المرات واستفادوا بمبالغ للسكن والسيارات ربي وكيلهم

  • بدون اسم

    on vous demande madame le ministre de faire en sorte qu'il soit le troisieme mois pour tous les fonctionnaires de l'education au lieu de cettecomite de'oeuvre sociaux

  • بدون اسم

    1950
    X
    200000 DA
    =

    390000000 DA
    OU
    TRENTE NEUF MILLIARD DE CENTIMES;

    qui iront dans les poches de qui?????????

  • بدون اسم

    Cet argent devrait être utilisé pour le bien de ce peuple au lieu de la gaspiller dans un pays qui détruit notre économie.

    Quand les algériens se réveilleront ils
    ?