-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وفاق سطيف يواجه لوكيرن البلجيكي وديا

دلهوم يعود ويمضي موسما ونصف

الشروق أونلاين
  • 2356
  • 2
دلهوم يعود ويمضي موسما ونصف
ح م
مراد دلهوم يعود الى بيته القديم

أمضى، اللاعب مراد دلهوم على عقد مع وفاق سطيف لمدة 18 شهرا معلنا بذلك عودته إلى النسر السطايفي الذي غادره مدة سنة واحدة بعد تجربتين قصيرتين، الأولى في المملكة العربية السعودية مع النصر السعودي، أين لم يمكث هناك إلا ستة أشهر، والثانية في فريق شبيبة القبائل التي لم يتأقلم دلهوم مع محيطها، خاصة في ظل العقوبة التي طالت النادي القبائلي محليا وقاريا

. وأمضى دلهوم على عقد مدته 18 شهر وللصدفة فإن اللاعب كان قد غادر الوفاق في شتاء 2014، ويجري اللاعب التدريبات مع فريق الآمال إلى غاية عودة الفريق من اسبانيا.

من جهة ثانية، يواجه الوفاق السطايفي زوال اليوم فريق لوكيرن البلجيكي في أول وآخر مباراة ودية له في التربص الذي يجريه بمدينة أليكانت الإسبانية والذي يدوم إلى غاية 14 جانفي المقبل، وهي المباراة التي سيعتمد فيها الوفاق على العناصر التي لم تلعب كثيرا. وسيوظف المحضر البدني فارس بلخير في هذه المباراة تشكيلة مكونة من: بلهاني، زيواش، بوكرية، عمراوي، ملولى، العمري، كوربية، لڤرع، زياية، نمديل، دهار، وتجرى المباراة غلى أرضية ملعبكابو.دي.أموروالذي يقع بمدينةقرطاجنةالتي تبعد 170 كيلومتا على مدينة أليكانت.   

 يذكر أن المدرب الرئيسي خير الدين ماضوي غائب عن التربص بسبب تواجده بفرنسا، حيث فشلت محاولاته في السفر إلى مدينة لاغوس النيجيرية لحضور حفل جوائز الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي نال فيها لقب أفضل مدرب إفريقي، فضلا عن تتويج فريقه بلقب أحسن ناد في القارة السمراء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • khadraoui

    تميناتنا لدعدوعة أن يزيد لانتصارات الوفاق جمالا و روعة وأن يجد مكانا له في أقصر مدة تحضيرية و أن يعود و في جعبته المزيد من العطاء و الثريد و في ثوب جديد فإلى الأمام لتحقيق المزيد فنحن أمة عشقنا القوة بالنار و الحديد و عشنا للتاريخ و سطرنا المجد التليد ...

  • البشير بوكثير

    أتمنى أن يأتي بالإضافة للوفاق.