-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لمّا فشل “الصيّاد” فينغر في مطاردة “البرغوث” ميسي عام 2003!

الشروق أونلاين
  • 6211
  • 2
لمّا فشل “الصيّاد” فينغر في مطاردة “البرغوث” ميسي عام 2003!
ح.م
ميسي كان بإمكانه أن يرتدي زي أرسنال!؟

فوّتت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي على نفسها فرصة عظيمة، لما تهاونت في جلب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني.

وطلب التقني الفرنسي أرسن فينغر مدرب الأرسنال من إدارته جلب ميسي، لما كان في فئة أواسط “البارصا” وبعمر 16 سنة عام 2003. وتحرّك أهل “المدفعجية” لتنفيذ الطلب صيف تلك السنة، ونال العرض استحسان والدي الموهبة الأرجنتينية، ولكن مشكلا له صلة بالتأشيرة (الفيزا) و”البيروقراطية” أعاقهم عن جلب الفتى الكروي الواعد “البرغوث” ميسي.

وذكرت صحيفة “ميترو” البريطانية في أحدث تقرير لها بهذا الشأن أن المدرب فينغر طرح بعد ذلك خيارا ثانيا تمثل في جلب متوسط الميدان سيسك فابريغاس، وكان له ما أراد.

ومعلوم أن ميسي وفابريغاس (لهما نفس العمر 27 سنة) تكوّنا بالمدرسة الكروية الشهيرة “لا ماسيا” التابعة لنادي برشلونة. كما أن “الداهية” فينغر له حاسة حادة في “شم” المواهب الفتية قبل تبرعمها وبروزها، حتى أن بعض المتابعين لشؤون هذا التقني يرون أنه “مناجير” و”قنّاص انتدابات” بارع أكثر منه مدرب.

ويشرف أرسن فينغر (64 سنة) على تدريب فريق أرسنال منذ صيف 1996.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بدون اسم

    البيروقرطية لا وجود لها في بلد بحجم انجلترا اما بخصوص منحه التاشيرة فهذا يرجع الى عدم استيفاء ملفه جميع الشروط القانونية

  • الاسم

    اتقول هدا هو لخلق الكره واش دار فكاس العالم تشهر فيه بدون فائده والله ميسحق احسن لاعب شهره بلى خصلى