-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فصل عدة لاعبين وحل مشكلة المهاجم موسى تيغانا

سرار يرد على منتقديه ويؤكد أن بلعباس سيقول كلمته هذا الموسم

الشروق أونلاين
  • 2217
  • 4
سرار يرد على منتقديه ويؤكد أن بلعباس سيقول كلمته هذا الموسم
ح م

قال رئيس شركة فريق اتحاد بلعباس عبد الحكيم سرار، أن فريقه سيقول كلمته خلال هذا الموسم، ومن المستعجل الحكم عليه في مباراة واحدة، كانت ظروف كثيرة قد سبقتها وأثرت على مردود التشكيلة، في أول رد له على الانتقادات التي لاحقت فريقه بعد تعادله أمام جمعية وهران برسم افتتاح البطولة.

 وكشف سرار أن الخلاف القائم بين المدير الرياضي كريم أويحيى والمدير العام للشركة يحيى عمرون خرج عن نطاق الرياضة، موضحا أن أويحيى لا يزال متمسكا بقرار رحيله لاسيما وأنه كان عرضة لتهديدات خطيرة يقول سرار، الذي أكد أن مغادرته ستكون خسارة كبيرة للفريق.

 وعاد ليخاطب منتقدي مشروعه الرياضي بالفريق قائلا :”إن العمل الذي أنوي تجسيده لا يتحقق بين ليلة وضحاها، وأنني عازم على تحقيقه مع مرور الوقت، وأطالب من الأنصار تحاشي الخوض في المشاكل الداخلية للفريق والابتعاد عن الانقسامات التي قد تضر كثيرا بالفريق”.

على الصعيد الفني، اعترف سرار أنه أخطأ في انتداب بعض اللاعبين الذين أثبتوا أن مستواهم لا يؤهلهم للعب في صفوف فريقه، متوعدا بتدارك ذلك وفسخ عقد هؤلاء في أقرب الآجال، لأن بقاءهم سوف لا يفيد الفريق الذي أكد أن مستواه سيتحسن بمرور الجولات.

 وعن المهاجم المالي موسى تيغانا، أكد سرارأنه سيكون حاضرا في غضون الأيام القليلة المقبلة  وسيسجل حضوره ضمن تشكيلة الفريق خلال مباراة شبيبة القبائل، بينما يكون اللاعب نياطي قد عاد لصفوف الفريق وقد يتعرض لعقوبة مالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • الاسم

    سياسة الوفاق غض و اهرب يا حكوم هربت من سطيف لان ولاد بلادك حفظوك كيف تخمم و توكل بدل لمراح تستراح. الله يشفيك من المرض لي عندك اتهله في صحتك المال غمضلك عينيك فيق قبل الا تطفر . سلام

  • الاسم

    بصحتك عيش يا بلارج في بلاد الوقواق .

  • kamel19

    خليت نسور لحلقو فسماء رحت تحفر فتراب على لعقارب ولا حطيت وفاق تخطيه كولى فرغتوه وسمحتو فيه رنا نمشو خرمن كم كانت معاك نمشو بسوارد لما وطبسى منحتاجو تع لملاير .ولى رهم يهدرو على حمار او مضوي هدو يمشو بنيا ون شاء الله ربى مخيبهمش

  • stranger

    ca m'étonne kils font toujours confiance a toi serrar :( :(