-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بداية سيئة للشبان الجزائريين في أولمبياد نانجينغ

الشروق أونلاين
  • 1720
  • 2
بداية سيئة للشبان الجزائريين في أولمبياد نانجينغ
ح م

سجّل الرياضيون الجزائريون المشاركون في الألعاب الاولمبية للشباب التي تحتضنها مدينة نانجينغ شرقي الصين، بداية سيئة، من خلال الاقصاءات التي لحقت بالجملة كل الرياضيين الذين دخلوا المنافسة في اليوم الأول من الألعاب وفي مختلف الرياضيات.

فلدى رياضة الجيدو، أقصي المصارع سليم رباحي في وزن أقل من 66 كلغ في الدور  الـ 32 على يد الإيطالي مانزي إليوس بعد تلقيه لإنذارين. ورغم استفادته من جولة الإنقاذ إلا انه انهزم مجددا أمام البولوني باول واريزاك بعد تلقيه إنذارين و وازاري، مقابل إنذار واحد لمنافسه البولوني.

أما في رياضة السباحة، فقد فشلت الجزائرية الوحيدة الحاضرة في نانجينغ، نفسي حميدة رانية من اجتياز المرحلة الاولى من تصفيات سباق 200 متر، وهي التي شاركت مع أربع سباحات فقط وذلك بعدما سجلت توقيت قدره 2″د 29 ثا 20ج”، وقد جاءت خلف الناميبية أدلار سونيا التي سجلت توقيت قدره 2د 22ثا 54ج، ولكون هذه التوقيتات ضعيفة جدا لم تتمكن أي من المتسابقات الأربع من التأهل مقارنة بالمجموعات الثلاثة الأولى.

وفي رياضة التجذيف (سكيف فردي/فتيات)، تأهلت الجزائرية دوخي تيزيري، بالانقاذ بعد فشلها في التصفيات حيث سجلت توقيتا قدره “4د 30 ثا 10ج” خلف الليتوانية بتريكايت سوناتا التي أنهت السباق في المركز الأول للمجموعة و المتأهلة للدور نصف النهائي.

يشار إلى أن الجزائر حاضرة في أولمبياد الشباب بنانجينغ بـ 33 رياضيا (16 من الإناث) يشاركون في 13 منافسة، وهي ألعاب القوى، المسايفة، الجيدو، الملاكمة، التجذيف، الشراع، الجمباز الفني، السباحة، التنس، تنس الطاولة، رفع الأثقال، المصارعة والدراجات. ويشارك في أولمبياد  للشباب الرياضيين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 و 18 سنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • rafik

    قولتهالكم من قبل من يوم ما تكتبتم تقرير عن هذه المشاركة بلي راهم رايحين
    يحوســـــو ويجيبـــو شوية قش باه يبزنســـــو
    عندنا رياضة بصح معادناش رياضيين

  • rafik

    قولتهالكم من قبل من يوم ما تكتبتم تقرير عن هذه المشاركة بلي راهم رايحين
    يحوســـــو ويجيبـــو شوية قش باه يبزنســـــو
    عندنا رياضة بصح معادناش رياضيين