-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

البرازيلي كاريجياني مدربا جديدا لزياني وخوخي

الشروق أونلاين
  • 1668
  • 1
البرازيلي كاريجياني مدربا جديدا لزياني وخوخي
ح.م
البرازيلي باولو سيزار كاريجياني

تعاقد العربي القطري الذي يلعب له الجزائري “كريم زياني”، الخميس، مع البرازيلي باولو سيزار كاريجياني لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم خلفاً للألماني أولي شتيلكه الذي أقيل بعد المرحلة السابعة عشرة، وسيبدأ كاريجياني الإشراف على تدريب الفريق الذي يضمّ أيضا الجزائري القطري “بوعلام خوخي” على الفور استعداداً للقاء الخريطيات في المرحلة الحادية والعشرين الأسبوع المقبل.

تولى كاريجياني تدريب عدد من الأندية وحقق العديد من الإنجازات أبرزها قيادة فلامينغو البرازيلي إلى الفوز بكوبا ليبرتادوريس، ودرب برشلونة الإكوادوري عام 1992، ومنتخب باراجواي (1996-1998)، ومنتخب الكويت (2003) وساهم في تأهله إلى كأس آسيا 2004، وتمت إقالته في مارس 2004 بعد أن فشل في التأهل إلى أثينا 2004 .

وكان العربي أسند المهمة إلى المغربي عبد العزيز بينج مدرب الرديف والذي قاد الفريق في 3 مباريات تعادل في الأولى مع الخور 3-3، وفاز في الثانية على قطر 1-0، وخسر الخميس الثالثة أمام معيذر 0-2.

وكاريجياني هو المدرب السادس الذي ينضم إلى الدوري القطري بعد التركي بولند (أم صلال) والأسباني خيمينيز (الريان) والتونسي نبيل معلول (الجيش) والمغربي محمد الساهل (معيذر) والأوروجواياني أجيري مدرب الريان السابق (الغرافة).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • لايم

    لايهمنا امر خوخي القطري فقد باع بلده مثل ما فعل زيدان وغيرهم