-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

خاليلوزيتش يوصي مدرب نانت بضم سليماني

الشروق أونلاين
  • 6933
  • 4
خاليلوزيتش يوصي مدرب نانت بضم سليماني
ح.م

نصح مدرب المنتخب الوطني الأول، وحيد خاليلوزيتش، مدرب نادي نانت الفرنسي ميشال دير زكاريان، بضم المهاجم إسلام سليماني، خلال فترة الانتقالات الصفية الجارية.

وذكرت مجلة “فرانس فوتبول” الإثنين، بأن المهاجم الأسبق لنادي نانت، والمدرب الحالي للخضر خاليلوزيتش، تحدث عن سليماني لدى مسئولي الفريق الفرنسي، وعلى وجه الخصوص المدرب زكاريان، حيث أوصاه بالتعاقد مع هداف الخصر في تصفيات كأس العالم 2014، نظرا للإمكانيات التي يتمتع بها، واللياقة التي يتواجد عليها لاعب شباب بلوزداد.

وكانت إدارة نادي نانت قد عرضت في وقت سابق مبلغ 500 ألف أورو، لاستقدام سليماني، غير أن نظيرتها في بلوزداد، بدت مترددة في البداية، لأن رئيس مجلس الإدارة السابق عز الدين ڤانا كان يصر على مبلغ مليون أورو، قبل أن يتم تأجيل كل شيء، في انتظار صدور القرار النهائي من لجنة فض النزاعات، التي لجأ إليها سليماني لفسخ عقده بحجة أنه لم يستلم مستحقاته المالية منذ خمسة أشهر.

وحسب نفس المصدر فإن نادي ايفيان الفرنسي، أيضا عبر عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الأسبق لشبيبة الشراقة، غير أن مسئولي النادي ينتظرون أيضا تحديد مستقبل مهاجمهم التونسي صابر خليفة، قبل الإقدام على أي خطوة.

وفي نفس السياق، قال نفس المصدر بأن ثلاثة أندية ألمانية مهتمة بضم المهاجم إسلام سليماني، ويتعلق الأمر بكل من كايزر سلاوترن، كولن وماينز 05، والتي يمكنها أن ترفع قيمة اللاعب في سوق الانتقالات بتقديمها لعروض أكثر أهمية.  

وكانت أندية عربية عبرت عن رغبتها في ضم مهاجم المنتخب الجزائري، على غرار الإسماعيلي والأهلي المصريين، والترجي والإفريقي من تونس، إلا أن سليماني رفض الدخول في مفاوضات مع مسئولي تلك الأندية، لأنه يفضل الوجهة الأوروبية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • بدون اسم

    انصح سليماني ان لا يلعب في فرنسا , البطولة الفرنسية مقبرة اللعبيين الجزائريين , رابح ماجر كان مدفون في البطولة الفرنسية و في البطولة البتغالية اصبح من احسن اللعبيين في العالم, يا سليمانني عليك بالعب في البولة البرتغالية تناسب كثيرا اللعب الجزائري و تطور تقنياته كل الجزائريين نجحوا في البرتغال مثل رفيق حليش, غيلاس نبيل , كمال غيلاس, سوداني هلال , احدر ان تلعب في فرنسا

  • بدون اسم

    افضل بطولة في العالم هي بطولة المانية ياسي سليماني

  • فريد

    مجرد رأي يا السي سليماني
    إذا رحت فرانسا راهي راحت عليك
    قلي كاش جزايري راح لفرانسا ونجح؟
    بالمقابل الكثير من المحترفين اللي كانوا في فرانسا وخرجوا منها لبطولات أخرى قدروا يبينو روحهم كما فيغولي مغني ربي يشفيه بلفوضيل براهيمي عبدون جبور
    فرانسا معقدين وما يحبولناش الخير حتى في البالون

  • mohamed

    السلام عليكم من وجهة نضرى الى اللاعب سليمانى ان لا يحترف فى الدول العربيةولا فرنسا واذا قدر الله عليه ان يحترف فا لمانيا هى المكان الذى يطور فيه امكانيته ولا ينظر الان الى الجانب المادى فبالعمل والجدية فى الدورى الالمانى كل شى ياتى فى وقته ربى يوفق هذا اللاعب ويظفر بعقد احترافى فى اوروبا غير فرنسا لانها مقبرة اللاعبين الجزائريين بالتوفيق سليمانى شكرا للجميع