-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سوداني: علينا أن نلعب بروح قتالية ونتفادى النرفزة للعودة بنتيجة مرضية

الشروق أونلاين
  • 3711
  • 8
سوداني: علينا أن نلعب بروح قتالية ونتفادى النرفزة للعودة بنتيجة مرضية
ح. م
هلال العربي سوداني مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي والمنتخب الوطني

قال هلال العربي سوداني مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي والمنتخب الوطني، أن عودة الخضر بنتيجة جيدة من واغادوغو أمام المنتخب البوركينابي، تتطلب تكاثف جهود الجميع، واللعب بروح قتالية عالية وهدوء فوق أرضية الميدان.

 

وصلتم إلى واغادوغو للتو، كيف هي معنوياتكم قبل المقابلة الفاصلة؟

معنوياتنا جد مرتفعة، وتحذونا عزيمة كبيرة للعودة بنتيجة ايجابية من بوركينافاسو، لقد حضرنا بشكل جيد لهذا اللقاء، وأتمنى ان نكون في المستوى حتى نحقق مبتغانا. 

  

ستلعبون تحت درجة حرارة عالية، هل ترى أن هذا سيؤثر عليكم؟

 لا يخفى عليكم أن الظروف المناخية التي سنلعب فيها صعبة للغاية، بلا شك فالحرارة الشديدة ستكون هاجسا بالنسبة لنا، اللقاء سيلعب على الساعة الرابعة زوالا، وهذا الأمر سيزيد من حدة صعوبة اللقاء.

 

وما قولك في المواجهة؟

ستكون صعبة للغاية.. المنتخب البوركينابي يمتلك في صفوفه العديد من اللاعبين الأقوياء، وعلينا الحذر، أضف إلى ذلك أهمية المقابلة، كونها تعد الفاصلة والمؤهلة للمونديال، الذي يحلم به كل منتخب، لقد تابعنا بعض أشرطة مقابلات المنتخب البوركينابي فوق أرضية ميدانه، ووقفنا على نقاط قوته وضعفه، هذا المنتخب وصل لنهائي كأس إفريقيا، وليس من السهل التغلب عليه، خاصة فوق ميدانه.

 

وفي رأيك ما هي مفاتيح الفوز في هذا اللقاء؟

علينا أن نكون حاضرين في هذا اللقاء من جميع الجوانب، سيما من الناحية النفسية، فهذا الجانب مهم جدا.. لابد أن نلعب بهدوء وألا نقع في فخ النرفزة فوق الميدان، لأن هذا قد يجعلنا نخلط بين السرعة في الأداء والتسرع، ما سيكلفنا غاليا.

 

المهاجمون يعانون، وكل الآمال معلقة عليك في هذه المواجهة، نظرا لأدائك وتألقك مع فريقك دينامو زغرب، فما قولك في ذلك؟

 بكل صراحة، فأدائي الجيد مع فريقي لا يعني بالضرورة أنني سأكون في المستوى خلال مواجهة بوركينافاسو مع المنتخب الوطني، لأن الظروف المحيطة بمواجهات فريقي تختلف عن الظروف المحيطة حاليا بلقاء بوركينافاسو، يجب أن تتكاثف جهود الجميع من أجل تحقيق الهدف المنشود وبلوغ المونديال، من جهتي سأفعل المستحيل حتى أكون في المستوى، لا تنسوا ـ كما قلت سابقا ـ فالحرارة الشديدة ستكون عدونا الأول فوق الميدان، ولابد أن نحسن تسيير طاقاتنا فوق المستطيل الأخضر، حتى نتمكن من العودة بنتيجة مرضية تساعدنا في قطع خطوة عملاقة، في انتظار موقعة البليدة التي ستحدد هوية المتأهل لمونديال البرازيل.

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • مراد

    سوداني لاعب رائع ومتواضع وهو زميلي واعرفه جيدا لما كان لاعب في مدينة الشلف وهو مدلل الشلفاوة وكنا نناديه ب اسم "شيكولا" نضرا للون بشرته المسود و اتمنى له ان يرفع راس الشلفاوة اولا والجزائر والعرب بتاهيلنا الى مونديال البرازيل يارب قولوااااااا " امييييين"

  • كر يم

    أهم من المجهود البدني هو عدم الغضب و الإنفعال للبقاء مركزين ، حتى لو تلقفينا هدفا فلا بد من البقاء على نفس التركيز

  • nadir

    les joueurs due burkinafassou ont peurs de nous donc il faut q'and profite cette occasion

  • nounou

    حجج واهية نحن نريد محاربين ان لم تكن على استعداد على ذلك فاترك مكانك لاكثر استعدادو تحمس

  • GLADIATOR

    مادام تكلم ســوداني عن الهدوء فإنه فهم الدرس و ندم على الاخطاء و الفرص الضائعة شيء جميل يا سوداني واصل نحتاجك في الميدان

  • موح ( ادرار)

    الحرارة عامل من العوامل الطبيعية نتمنى الا تؤثر في مردود الخضر وندعوا لهم بالتوفيق ولا تنسوا فرحت الجزائريين بالفوز

  • Fatima

    أتمنى لكم والله أن تفوز تفرحو خوتنا الجزائريين كما درتو في السودان ام درمان لقاء الجزائر مصر دخلت التاريخ سوداني والله انت اللاعب المفضل لدي المهم ربي أيكون امعاكم

  • كريم

    الصورة كأنها فال، تعبر عن فرحتك بعد تسجيلك لهددف في مرمى بركينا فاسو ! فرحنا يا العربي !