-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أولمبي الشلف في تحد صعب أمام حامل اللقب القاري

الشروق أونلاين
  • 5177
  • 19
أولمبي الشلف في تحد صعب أمام حامل اللقب القاري
ح.م
الشلف أمام منافس قوي

يجدد أولمبي الشلف، بداية من الساعة العاشرة من سهرة الجمعة العهد مع المنافسة الافريقية، حيث سيواجه في الجولة الثانية من دور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا بملعب رادس الدولي للعاصمة التونسية، فريق الترجي الرياضي التونسي المنتشي بالفوز خارج الديار على حساب سان شين النيجيري بنتيجة هدفين من دون رد في الجولة الأولى.

سيكون أشبال الونشريس مطالبين بالتدارك في اللقاء بعد الإخفاق في افتتاح المنافسة إثر تكبدهم لهزيمة مفاجئة على يد النجم الرياضي الساحلي التونسي بملعب محمد بومزراق، الا أن مهمتهم ستكون صعبة للغاية لأنهم سيواجهون أحد عمالقة الكرة التونسية، وحامل لقب رابطة الأبطال الافريقية في النسخة السابقة.

المقابلة التي يعول عليها الشلفاوة للبقاء في السباق نحو المربع الذهبي لأغلى منافسة قارية؛ عين لها الاتحاد الإفريقي لإدارتها الحكم المغربي بوشعيب لحرش، بمساعدة مواطنيه رضوان عشيق وميموني بقالي. أما محافظ اللقاء فهو الغيني جبريل ديارا.

الدفاع يتدعم بعودة زاوي، ملولي وزازو

وبمناسبة أول مقابلة خارج الديار لحساب هذا الدور؛ سيتمكن الأولمبي من الاعتماد على خدمات المدافع المحوري فريد ملولي، الذي أكد على تعافيه من إصابته على مستوى الظهر وجاهزيته لموقعة رادس. شأنه في ذلك شأن زميله على مستوى نفس المنصب، المخضرم سمير زاوي والظهير الأيسر سمير زاوز، اللذان سيستعيدان مكانتهما بعد استنفاذهما للعقوبة.

بلحوت يفكر في إشراك حدوش وإنينغا معا

كما ستعرف المباراة عودة مهاجم المنتخب الوطني للأواسط زكرياء حدوش، الذي التحق بصفوف الفريق أول أمس قادماً من الأردن عقب إسدال الستار على البطولة العربية لصنف أقل من عشرين سنة. وعلاوةً على هؤلاء؛ ستتدعم خيارات الطاقم الفني الشلفاوي بالاعتماد على خدمات المهاجم الكاميروني أنيسات إنينغا، بعد أن تم تأهيله على مستوى الاتحاد الإفريقي. وحسب النسوج التكتيكية الهجومية التي جربها أثناء الحصص التدريبية الأخيرة؛ فإن المدرب رشيد بلحوت يفكر في إشراك المهاجم الكاميروني وزميله في المنتخب الوطني الجزائري لفئة الأواسط ضمن التشكيلة المعولة عليها أمام الترجي التونسي، خاصة إذا ما تعذر على المهاجم كريم علي حاجي مشاركة بقية زملائه بداعي الإصابة التي يعاني منها.

مشاركة بن طوشة وعلي حاجي لا يزال يكتنفها الغموض

وعلى الرغم من تفاؤل الطاقم الفني بتحقيق نتيجة إيجابية بملعب رادس وحديثه عن جاهزية كل العناصر المدعوة لهذا الموعد، إلا أن مشاركة متوسط الميدان معمر بن طوشة والمهاجم كريم علي حاجي لم تتأكد بعد، بالنظر لمعاناتهما من الإصابة التي تلقياها خلال مجريات المقابلة الودية لإتحاد الحراش قبل أسبوع.

مـدوار: أولمبي الشلف قادر على مباغتة الترجي

أكد الناطق الرسمي لفريق أولمبي الشلف عبد الكريم مدوار، بأن فريقه يعول على التدارك وتشريف الكرة الجزائرية خلال مواحهته للترجي التونسي، وقال مدوار متحدثاً عن مواجهة عملاق المستديرة الإفريقية بتفاؤل كبير: “لم نوفق في أول اختبار لنا على المستوى القاري رغم أدائنا المشرف أمام النجم الرياضي الساحلي التونسي على قواعدنا؛ لكن هذا لن يمنع من مواصلة السعي لتشريف الألوان الوطنية على المستوى القاري، حتى وإن تعلق الأمر بمواجهة الترجي التونسي على قواعده”، مضيفابالفعل.. المهمة صعبة للغاية أمام أحد عمالقة كرة القدم الإفريقية وحامل لقب الطبعة السابقة؛ إلا أنني متأكد أن أولمبي الشلف سيقف الند للند لممثل الكرة التونسية، خاصة بعد الاستعداد الجيد لهذا الموعد، لا سيما على المستوى البدني الذي خذلنا في أول خرجة لهذا الدور، فضلاً عن اكتمال تعداد الفريق بعد استعادة المعاقبين والمصابين”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
19
  • amine

    وين نشوفو الماتش

  • بدون اسم

    اين نبث المباراة

  • younes

    ياودي والله ماراكم رابحين

  • abdallah younes

    أنا راني مع أسود الشلف vive aso وتحيا الجزائر مكان لا ترجي لا والو

  • reda

    ان شاء الله تفرحنا لايسو وان شاء الله يديرو القلب وما يحشموناش , صح الترجي صعيب لكن الشلفاوة قادرين على شقاهم وبربي ان شاء الله يزهيونا .

  • FARID

    ليس الشلفاوة لذين يجيبو الار للكرة الجزاءرية والتاريخ يشهد لسنا مثل الاندية العاصمية اصحا الهزاءم المذلة افريقياسربي 7مولودية4

  • FARID

    تفاءل خيرا تجد خيرا يا صاحب الروح الء نهزامية -مثلما هزمنا الهلا و فيتا كوب نقدرو نعودوها مع الوانسة يا الخوفين

  • bechir ellafi

    qui gagne le meilleur......romdhankom mabroukkkkkkkk............frere algerien

  • ahmed

    كان هاني سكن برا باع بقرة و خيمة

  • sihem

    أتمنى الفوز لفريق شلف من كل قلبي

  • Abdelwaheb

    نصيحة أخوية لسي مدوار، حاول المحافظة على شرف الكرة الجزائرية و لا تُجازف أمام العملاق الترجي التونسي, و إن فتحت اللعب تأكّد من قبول صابة من الأهداف و ستكون نكبة على تاريخ الشلفاوة و الكرة الجزائرية.

  • صحة صوركم

    هادي هي خو مي الناس مازالو يمشو بالعاطفة

  • صحة صوركم

    لالا خويا قالك الحقيقة يا ناس مانكدبوش على رواحنا ياو ماعندناش حنا les clubs غير ماتطمعوش

  • صحة صوركم

    يا خاوتي مانكدبوش على رواحنا les clubs ديالنل ضعاف بزاف مكاش كيفاش نجيبو نتيجة مليحة لاخاطر الترجي كبيييييييييير بزاف علينا و زيد هنا ماربحوش قدام الجمهور تاعهم كيفاش حبيتو يربحو الهيه او زيد كي تدخل في الاعبين ديلنا عقلية الفوز خارج الديار تم ساهل..................وتخيا الكرة الجزائري biensuuuuuuuuuuuuur

  • hamid

    يا الشلف يا في بلادك الراي تلف ومع الترجي يضربو على راسك الدف وسي مدوار راهو غير يهف ...رمضان مبارك للشعب الحبيب الجزائري وخليونا نصومو خليكم من وجع الراس ..المثل يقوا العروس اذا ما جاتش مع يماها ماتجي مع جداها ....ايييييييه اقم ماتمت وعويلا على الكرة الجزائرية.

  • imane

    nchalah rab7a aso ayaw 9afzo chwaya

  • brahim chlef

    احشم على روحك كثرت يا العنصري

  • البشير بوكثير

    الشلف ليست في تحدٍّ صعب، بل ستُضرب في القلب، وتُهزم هزيمة الضّبّ.

  • Mkachekh

    Que le meilleur gagne dans le fair play entre les deux équipes frères