-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نصر حسن داي: لاعبون يحزمون حقائب الرحيل !

الشروق أونلاين
  • 3045
  • 1
نصر حسن داي: لاعبون يحزمون حقائب الرحيل !
ح.م
نصر حسين داي

كشفت مصادر مطلعة على ما يحدث داخل فريق نصر حسين داي، بأن العديد من اللاعبين يفكرون في مغادرة الفريق بعد نهاية الموسم، الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى خمس جولات. وأوضحت ذات المصادر بأن بعض اللاعبين أصبحوا يشعرون بنوع من التهميش بسبب عدم دخولهم ضمن مخططات المدرب شعبان مرزقان، وهذا على غرار اللاعبين ماضي والعقبي، إضافة إلى المهاجم الإيفواري ديامونتيني القادم من اتحاد الجزائر خلال الميركاتو الفارط على شكل إعارة.

وكان متوسط الميدان الهجومي العقبي قد أبدى مؤخرا بعض التذمر لعدم مشاركته في المباراة أمام جمعية الخروب، فيما أسر اللاعب السابق لرائد القبة ماضي محمد لمقربيه بأنه لم يفهم سبب إبعاده عن التشكيلة الأساسية من طرف المدرب، وهو ما دفعه لطلب توضيحات من رئيس الفريق ولد زميرلي.

في نفس السياق، يبقى المهاجم رابح حفيظ أقرب اللاعبين إلى باب الخروج، وهذا بعد الذي حدث له هذا الموسم مع إدارة الفريق وبعض الأنصار. ويضاف إلى هؤلاء الحارس عبد الرؤوف نتاش الذي أبعد من التشكيلة وسلطت عليه عقوبة مالية بعد مناوشاته مع مدرب الحراس خثير.

من جهة أخرى، أكد مصدر عليم بأن الفريق يريد الاستثمار في صفقة تحويل اللاعبين أحمد بن يحيى وجمال بن العمري، اللاعبان المرشحان رسميا لمغادرة الفريق نهاية الموسم. سيما بن العمري الذي قد يحترف في أوروبا.

جدير بالذكر، أن إدارة الفريق كانت تعرضت إلى حملة من الانتقادات بسبب سياسة الاستقدامات التي انتهجتها مع بداية الموسم، والتي وصفتها بعض الأطراف بالعشوائية وغير المدروسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • البشير بوكثير

    كملوا المشوار يا أبطال مهما صار.