-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ستعقد مساء الأربعاء بمقر الفريق القبائلي

الجمعية العامة شرعية ولا يحق لأحد إلغاءها باستثناء أعضائها

الشروق أونلاين
  • 2663
  • 2
الجمعية العامة شرعية ولا يحق لأحد إلغاءها باستثناء أعضائها

بعد أن كثر الحديث حول شرعية عقد الجمعية العامة لفريق شبيبة القبائل من عدمها، قامت الشروق باستفسار أخصائيين ورجال قانون مختصين في هذا المجال وذلك من أجل إبلاغ الرأي العام بما هو عادل وبما هو قانوني، وحسب المتحدثين إلينا فإن صلاحية أخذ القرار بشأن عقد الجمعية أو إلغائها يخص أعضاء الجمعية ولا يحق لأي كان خارج هذا النطاق القيام بتصرف قد يعيق سير فعاليات الجمعية.

الأعضاء الذين انسحبوا لا يحق لهم اتخاذ القرار

أضاف محدثنا أن أغلبية الذين يناشدون بضرورة إلغاء الجمعية العامة التي من المنتظر عقدها مساء اليوم لا يملكون أي صلاحيات للقيام بذلك، وأضاف أن أغلبيتهم لم يسبق لهم التواجد كأعضاء في الجمعية وهناك منهم من انسحب بإرادته ولم يسبق لإدارة الفريق وأن أجبرت أي عضو كان على ترك مكانه والانسحاب من الجمعية.

 

الجمعية شرعية ومن يقف ضدها سيرتكب مخالفة تجاه القانون

وأكد نفس المتحدث أن الجمعية العامة التي ستعقد مساء اليوم بمقر فريق شبيبة القبائل ستكون شرعية وقانونية، وأضاف أن كل شخص يحاول الوقوف ضد سير فعالياتها سيرتكب مخالفة تجاه القانون وعليه تحمل مسؤولية تصرفه.

 

هذه هي قائمة من يحق لهم التواجد في الجمعية العامة

عرض علينا محدثنا قائمة الذين يملكون أحقية التواجد في فعاليات الجمعية العامة لفريق شبيبة القبائل وتشمل القائمة أعضاء الجمعية المتكونة من لاعبين ومسيرين وأنصار قدامى للفريق، كما حق لأعضاء الطاقم الفني وأعضاء الطاقم الطبي التواجد في الجمعية، وأخيرا سيتواجد أعضاء الطاقم الإداري الحالي للفريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • rachid

    حناشى هو 100 راجل بمقارنة باللآ خرين اليى يستنو وقتش تتفرغ باش ادخلو ويريبو الدار هذو ينبحو بزاف بصح ما يديرو والو غير هاك وهاك
    راقدو حتى الآ ن واتفكرو الفريق صايى فاتهم القطار .
    بالمناسبة اود ان انوه على جريدة غير مشرفة والمعروفة باءشعال نار الفتنة وهى كومبتسيون حشا السمعين تضل تطلع واتهبط على الفريق
    كشغل هي ايضا من لاعبات القدامة . تحيا الشروق والبيتور و الهداف و
    حناشى لعهدات كثيرات و معه الالقاب ان شاء الله.

  • Ali_

    حناشي يلعب وحده في الميدان اللاعاب حميدة والرشام حميدة ومستقبل الشبيبة في واد