الخميس 24 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 06 صفر 1442 هـ آخر تحديث 23:52
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

عرف الفضاء الإلكتروني في الجزائر إطلاق موقع جديد للإعلانات الخاصة بالبيع والإيجار والشراء للعقارات قبل 10 أيام، ويتمثل في موقع “GOOIMMO”، الذي يعد تجربة مستنسخة عن المواقع المطلقة بعدد من دول العالم على غرار الولايات المتحدة الأمريكية وحتى الإمارات العربية المتحدة، ودول رائدة في مجال التعاملات العقارية.

ويقول صاحب الموقع آدم العربي أن الموقع الذي يديره يقترح أحسن الأسعار في السوق ويمكن المهنيين وحتى الخواص مثل المتزوجين الجدد من الظفر بالعقار أو الشقة التي يرغبون بها في أسرع وقت ممكن والإطلاع على كافة التفاصيل بمجرد الولوج إلى الموقع، حيث يتم هناك تقديم عروض مختلفة ومتباينة تلبي طلبات كافة الفئات باختلاف رغباتها.

ويضيف آدم العربي أن الموقع عملي منذ 10 أيام، حيث لا يترتب على الراغب في نشر الإعلانات أو الإشهار إلا تسجيل المعلومات وتسديد الرسوم ليتمتع بالعرض الذي يرغب به، مشددا على أن هذا الفضاء يمكن أن يكون فرصة لجمع المرقين العقاريين في الجزائر وفق عروض ذات مصداقية وبأسعار تنافسية.

ووفقا للمتحدث فإن فكرة هذا الموقع مستنسخة من المواقع العقارية المتواجدة في عدة بلدان في الخارج حيث أقام المعني بعدة دول على غرار الولايات المتحدة الأمريكية ودبي بالإمارات العربية المتحدة واطلع على كيفية تسيير عمليات بيع وشراء العقار إلكترونيا بهذه الدول.

ويأتي هذا المولود الجديد تزامنا مع الإجراءات المتخذة من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون المشجعة للمؤسسات الناشئة وال”ستارتاب”، حيث يعد هذا الموقع الجديد والذي يحمل عنوان www.klm-housing.com أحد المؤسسات الناشئة في الجزائر.

الجزائر العقارات موقع إلكتروني

مقالات ذات صلة

600

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • SoloDZ

    عملت جولة في الموقع في الحقيقة عمل هاو يتطلب مزيدا من الاجتهاد تحيا موقع واد الذئاب الشهير فقط لازم تكون ثعلب كي تتعامل فيه باه ما يكلخولكش

  • بلال

    دخلت الى الموقع المذكور فوجدت بنغالو (شالي) ب 500 مليون سنتيم وشقة بثلاث غرف في البليدة ب 1 مليار فأين الأسعار التنافسية ؟ وما دخل موقع الكتروني في تحديد الأسعار ؟ هدا مشكل دولة لما منعت بيع سكنات (مفتاح) ازدادت الأسعار

  • حماده

    (…وتسديد الرسوم…) ! هذه العبارة أفسدت الفرحة بالموقع !

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    موقع مركب بالwordpress العربية و ما عرفوش يبدلو الاتجاه من اليمين الى اليسار ههه.

  • جمال

    المشكلة ليست المواقع بل في السماسرية اصحاب الوكالات العقارية الجشعين الاستغلاليين اللذين اشعلوا النار في العقار
    وسماسرة السيارات ايضا
    وهذا الموقع الجديد لن يتركوه سيسيطرون عليه باعلاناتهم المضللة
    مرة شفت اعلان لبيع منزل في موقع واد **** لم يضهر لي الاعلان انه لوكالة عقارية لاني لا اتعامل معهم فاتصلت بالبائع وعندما التقيته تبين لي انه سمسار وعنده وكالة عقارية فتراجعت

  • kasperdiv

    لوكان نعمل موقع مثل وادكنيس و يغطي كل أعمال البيع و الشراء و بدون مشاكل تقنية .. قصدي ميطيحش خلاص offilne or lag ديرولي إشهار كيما هاذ المواقع لتعرفو أصحابها و تعملولهم إشهار مجاني ؟

close
close