الأحد 25 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 08 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 22:28
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

أدم الوناس

يوجد اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس في مفكرة إدارة نادي سانت إيتيان الفرنسي، التي تُريد انتدابه في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب مسؤولو نادي سانت إيتيان في جلب آدم الوناس، لِحيازته قدرات فنية محترمة، ويعرف بطولة “الليغ 1″، حيث سبق له ارتداء زيّ فريق بوردو الفرنسي. وأيضا الإستثمار في وضعيته النفسية السيّئة، حيث اكتفى صانع الألعاب الجزائري بِخوض 7 مقابلات فقط مع فريق نابولي، في بطولة إيطاليا للموسم الماضي، بِسبب خروجه من دائرة الحسابات التكتيكية للمدرب ماوريسيو ساري. تقول تقارير صحفية فرنسية صادرة الأربعاء.

وفي الطرف المقابل، قال المسؤول أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي، في أحدث ظهور إذاعيّ إيطاليّ له، إن مدربه الجديد كارلو أنتشيلوتي مُعجب بِالمستوى الفني الذي أظهره آدم لوناس، خلال تحضيرات الفريق في الصيف الحالي. وهي رسالة مُبطّنة للدولي الجزائري بِالصبر، وأن أنتشيلوتي سوف لن يُهمّشه في الموسم الجديد، مثلما فعل مواطنه وزميله ماوريسيو ساري (ذهب للإشراف على فريق تشيلسي الإنجليزي).

ويعني هذا أن آدم الوناس وصل إلى مفترق الطرق، بين الإنتقال إلى سانت إيتيان، أو تصديق كلام الرجل الأوّل في نادي نابولي، والبقاء في الفريق الإيطالي. عِلما أن مدة عقد الدولي الجزائري – البالغ من العمر 21 سنة – تنقضي صيف 2022.

https://goo.gl/qYsj46
آدم الوناس سوق الإنتقالات الصيفية نادي نابولي

مقالات ذات صلة

  • نادي فالونسيان

    إصابة ماكسيم سبانو رحو

    تعرّض اللاعب الدولي الجزائري ماكسيم سبانو رحو مساء السبت، لِإصابة في مباراة فريقه فالونسيان والمضيف نادي تروا. ولُعبت هذه المباراة لِحساب الجولة الثامنة من عمر بطولة…

    • 194
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close