الأحد 17 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 19 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 17:55
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

حذرت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، من تساقط أمطار رعدية مصحوبة بحبات برد على الولايات الشمالية والشرقية.

وحسب نشرية خاصة فإن الأمر يتعلق بولايات بومرداس، تيزي وزو، غليزان، مستغانم، الشلف، تيسمسيلت، عين الدفلى، تيبازة، العاصمة، البليدة، المدية.

ومن المتوقع أن تمتد صلاحية هذه النشرية الخاصة من الساعة 6:00 صباحا إلى غاية 18:00 مساء، حيث من المرتقب أن تتجاوز كمية الأمطار المتساقطة الـ50 ملم محليا.

كما ستتساقط الأمطار الرعدية على عدة ولايات شرقية على غرار جيجل، بجاية، سكيكدة، عنابة، الطارف، وهذا بداية من الساعة التاسعة مساء (21.00) إلى غاية فجر يوم غد السبت.

أمطار رعدية الديوان الوطني الأرصاد الجوية نشرية خاصة

مقالات ذات صلة

  • سحب قرعة البث المباشر يوم الخميس

    خماسي الرئاسيات يوقعون ميثاقًا صباح السبت

    أعلنت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، الثلاثاء، عن توقيع المترشحين للانتخابات الرئاسية، ميثاقًا أخلاقيًا صباح السبت القادم، على أن يتم سحب قرعة البث المباشر في الإعلام…

    • 875
    • 9
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • لطرش علي

    عندما يكون زرع النخل و النخيل في للزينة في الشوارع بغير دليل ، لأن الزينة و التباهي ليس عيب ، لكن المشكل في كون النخل و النخيل بأغصانه و أوراقه، عرج ، و العرج ليس المشي الثقال ، لكن هو السقوط أو سقوط و نهوظ ، و للأعرج فوائد منعا المراقبة و تمكينها ، و على هذا المساوئ و التي من بينها الرد ، أي رد الريح و المياه من مكان النخلة إلى مكان آخر و تفتيتها دون تبخيرها ، لأن البخار هو السحاب فأين تتجمع مياه أمطار العام يا شروق.

close
close