الأحد 08 ديسمبر 2019 م, الموافق لـ 10 ربيع الآخر 1441 هـ آخر تحديث 21:26
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

الفقيد علي فضيل

أعلنت جمعية البركة للعمل الخيري والإنساني وبالشراكة مع مجمع الشروق عن إطلاق اسم الفقيد الإعلامي “علي فضيل” على الطبعة الأولى لجائزة البركة لأحسن عمل إعلامي لأجل فلسطين، تكريما لروح الفقيد واعترافا بأعماله الجليلة في خدمة القضايا الإنسانية حول العالم وبالأخص القضية المركزية فلسطين، إذ قدم مساهمات كبيرة دعما لهذه القضية بدءا من قوافل شريان الحياة إلى العمل الإعلامي الكبير الذي قدمه الفقيد والاهتمام بقضية القدس وفلسطين.

وقد قررت إدارة اللجنة التحضيرية وبالتنسيق مع مجمع الشروق ممثلة في الرئيس المدير العام لمجمع الشروق الأستاذ رشيد فضيل إطلاق هذه التسمية، وحسب إدارة الجائزة فإنه بالنظر إلى الطلبات الكثيرة التي وصلتنا من عديد المبدعين المحبين للقدس وفلسطين، قررت إدارة الجائزة تمديد فترة استقبال الأعمال إلى غاية 15 ديسمبر 2019 حتى يتمكن الراغبون في المشاركة من إكمال أعمالهم الإبداعية لأجل فلسطين. وقد استقبلت اللجنة التحضيرية العديد من الأعمال الإبداعية لأجل فلسطين ووجهت نداء لكل من لديه عمل إعلامي بصري لأجل فلسطين أن يسارع بإرساله إلى اللجنة مرفوقا بالمعلومات الشخصية على الإيميل التالي: barakadz.media@gmail.com.
س.ع

جمعية البركة للعمل الخيري شروقيات علي فضيل

مقالات ذات صلة

  • رابطة علماء وأئمة دول الساحل:

    يجب ربح "معركة المصطلحات" لمواجهة التطرف والغلو

    أكد المشاركون في أشغال الورشة الـ11 لرابطة علماء ودعاة أئمة دول الساحل التي افتتحت الأربعاء، بالعاصمة المالية باماكو على أهمية الارتكاز على البعد التربوي ومراجعة…

    • 302
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close