الإثنين 24 فيفري 2020 م, الموافق لـ 29 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 22:39
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

ودّع فريق اتحاد العاصمة مساء السبت منافسة رابطة أبطال إفريقيا، من دور المجموعات. قبل جولة واحدة عن إسدال الستار.

ومُنِيَ اتحاد العاصمة بِخسارة نتيجتها (1-3) أمام المضيف الوداد البيضاوي المغربي. لِحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة في مدينة الدار البيضاء المغربية، تحت إدارة تحكيم من الغابون.

وسجّل الهدف الوحيد لِفريق اتحاد العاصمة المدافع محمد الربيع مفتاح، في الدقيقة الـ 79. بينما اهتزّت شباك حارس المرمى محمد الأمين زيماموش حامي عرين فريق “سوسطارة”، بِثلاثية ودادية، في الدقيقتَين الـ 7 والـ 24 والوقت بدل الضائع (45+1).

ويُعاني اتحاد العاصمة منذ بداية الموسم الحالي، حيث تراجعت موارده المالية بِشكل لافت، وغرق في وحل النتائج السلبية. لِأسباب يعلمها الجمهور الجزائري، لها صلة بِالرجل الأوّل في النادي.

وعن نفس الفوج الثالث، يُواجه نادي بيترو لواندا الأنغولي بِميدانه فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي. بعد ظهر هذا السبت.

وبات جدول الترتيب مُشكّلا بِصفة مُؤقّتة، وفقا لِمايلي: بقاء ماميلودي صاندونز في الصّدارة وبِرصيد 10 نقاط، ويجمع الوداد البيضاوي 9 نقاط في المركز الثاني، ويتموقع خلفهما اتحاد العاصمة وبيترو لواندا الأنغولي بِنقطتَين لِكليهما. لكن مُمثّلَي الكرة في جنوب إفريقيا وأنغولا تنقصهما مباراة متأخّرة.

والتحق الوداد البيضاوي بِفريق ماميلودي صنداونز، الذي تأهّل في تاريخ سابق إلى ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا. في حين خرج اتحاد العاصمة مساء السبت رسميا من السباق، وهو الأمر ذاته (الإقصاء) لِنادي بيترو لواندا الأنغولي.

وفي الجولة السادسة والأخيرة بِتاريخ الفاتح من فيفري المقبل، يتبارى اتحاد العاصمة مع الزائر نادي بيترو لواندا الأنغولي (مواجهة شكلية). ويُواجه الوداد البيضاوي المغربي المضيف ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي (التنافس لِتحديد صاحب الرّيادة).

اتحاد العاصمة الوداد البيضاوي المغربي رابطة أبطال إفريقيا
600

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • سمير

    الملايير تصرف على كرة القدم بدون فائدة و المشاكل بالجملة في القطاعات الحساسة، لا مستشفيات، لا مدارس، أزمة بطالة، طرقات مهترءة تقتل الآلاف من الأرواح، و كل اللاعبين يتقاضون أجور خيالية إبتداء من 150 مليون في الشهر بدون نتيجة ولا فائدة على البلد زد على ذلك كل اللاعبين لا يستطيعون تشكيل جملة واحدة.
    حسبي الله ونعم الوكيل.

  • Ahmed

    الجزائر فاشلة على كل المستويات

  • شعبي

    سوشكارة وكل الفرق الجزائرية لا تملك لاعبين يجيدون اللعب ورغم ذلك يتحصلون على الاموال الطائلة اموال الزوالية ويعسكرون في تونس واسبانيا وغيرها من اجل صرف الاموال في التحواس وفي الاكل لاعبين محدودي المستوى ومدربين مبتدئين او فاتهم قطار التدريب يجب القيام بثورة وحراك في الرياضة وتسقيف الاجور كل الفرق الباقية ستقصى لانهم ما يعرفوش العبوا ….

  • وسيم

    هذا دليل أن الكرة الجزائرية صفر

  • سقراط

    فريق سوشكارة ضعيف مثل باقي الفرق الجزائرية التي ستقصى تباعا ..لانهم يملكون لاغبين محدودي المستوى لا يحسنون الا الجري وقذف الكرة الى الامام والاندفاع البدني والضرب كما فعل مفتاح في احدى المقابلات والخصام مع الحكم اذا لم يساعدهم كل الفرق عندن ضغيقة والفرق المغربية والتونسية دائما تبهدلها وتتلاعب بها رغم انهم يستهلكون ميزانيات ضخمة من 75 الى 100 مليار سنويا على كرعين الماعز الا ان الكرة عندهم لم تتطور خاصة فرق العاصمة كالملوخية سوشكارة بلوزداد شباب قسنطينة وسطيف اما الفرق الاخرى فهي تعاني من الضعف والمال الفرق الهاوية احسن وافضل منهم رغم انها لا موارد مالية لها …

  • ملاحظ

    لا داعي للمبررات فريق الاتحاد لايرقى للمنافسة على الالقاب فريق جيد ولكن ينقصه الكثير للذهاب بعيدا في الاقصائيات الافريقية وظهر ذلك جليا امام الوداد

close
close