الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 19:37
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تأهّل اتحاد العاصمة عصر الأربعاء، إلى ربع نهائي منافسة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه بِنتيجة (2-1) على الضيف غورماهيا الكيني.

واحتضن ملعب “5 جويلية 1962” أطوار هذه المباراة، ضمن إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة كأس الكونفدرالية. تحت إدارة حكم الساحة الإيفواري بيانفونو سينكو.

وسجّل هدفَي اتحاد العاصمة المهاجم الكونغولي برانس إيبارا، في الدقيقة الـ 36، وصانع الألعاب أمير سعيود في الدقيقة الـ 81. وأمضى توقيع فريق غورماهيا المهاجم جورج أوديامبو، في الدقيقة الـ 83.

وأهدر مدافع فريق “سوسطارة” محمد الربيع مفتاح ضربة جزاء، في الدقيقة الـ 10.

وعرفت المواجهة حضور الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي في المنصّة الشرفية، رفقة مدرب حرّاس مرمى “الخضر” عزيز بوراس. مثلما حدث ذلك عصر الثلاثاء، في مباراة رابطة أبطال إفريقيا بين مولودية الجزائر ووفاق سطيف.

وفي لقاء آخر عن الفوج الرابع ذاته لُعب عصر الأربعاء، فاز رايون سبورتس الرواندي بِنتيجة (1-0) على الضيف يونغ أفريكانز التنزاني.

وبات جدول الترتيب مُشكّلا كمايلي وبِصفة نهائية: يتصدّر اتحاد العاصمة الجدول بِرصيد 11 نقطة، ويتموقع رايون سبورتس الرواندي ثانيا بِمجموع 9 نقاط، ويشغل غورماهيا الكيني الرتبة الثالثة بِثماني نقاط، ويتذيّل يونغ أفريكانز اللائحة رابعا بِرصيد 4 نقاط.

وعليه، تأهّل فريقا اتحاد العاصمة ورايون سبورتس إلى الدور ربع النهائي. بينما ودّع ناديا غورماهيا ويونغ أفريكاز المُنافسة.

وتُجرى مقابلات ربع نهائي كأس الكونفيدرالية ما بين الـ 14 والـ 23 من شهر سبتمبر المُقبل، بِصيغة الإقصاء المباشر (الذهاب والإياب).

وقبل ذلك في الـ 3 من الشهر الداخل، تسحب “الكاف” قرعة هذا الدور.

https://goo.gl/L52kvG
اتحاد العاصمة غورماهيا الكيني كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close