احتجاجات بالجملة بقسنطينة والبليدة ومقرة.. – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:54
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

يبدو أن الخطأ التحكيمي الجسيم الذي وقع فيه الحكم نسيب خلال الجولة الماضية، عندما لم يطرد لاعب من مولودية العلمة تلقى بطاقتين صفراوين في مواجهة نجم مقرة في بطولة الرابطة المحترفة الثانية، بدأ يلقي بظلاله على بعض زملائه الذين واجهوا احتجاجات كبيرة من اللاعبين في حالات شبيهة.

وانتفض لاعبوا اتحاد البليدة أمام الحكم زواوي الذي طرد زميلهم بعد تلقيه بطاقتين صفراوين في مواجهة اتحاد بسكرة، ومباشرة بعد إشهاره البطاقة الحمراء اتجهوا للاحتجاج بشدة على قراره ضنا منهم أن اللاعب لم يتحصل على بطاقة صفراء في السابق، وبعد توقف اللعب لبضع دقائق بفعل الاحتجاجات قام الحكام التأكد من الأمر برؤية ما دونه الحكم الرابع والرئيسي، وفي الأخير اتضح أن الحكم كان على صواب وتم طرد اللاعب.

كما شهد ملعب حملاوي احتجاجات من جانب شباب قسنيطية على الحكم لطفي بوكواسة الذي لم يلجأ لطرد مهاجم جمعية عين مليلة محيوص واعتقدوا أنه تلقى الانذار الثاني في المباراة دون أن يطرد، وعرفت هذه الحالة انتفاض اللاعبين وأفراد الطاقم الفني ضد الحكم بوكواسة وطالبوه بإلغاء التغيير وطرد مهاجم عين مليلة، لكن مرة أخرى تبين أن صاحب البذلة السوداء كان محقا لأن محيوص لم يحز على بطاقة صفراء سابقا، وكل ما هو في الأمر أنه قام بإنذار اللاعب شفويا في وقت تدوينه تبديل.

كما عرف لقاء مقرة بضيفه الشلف،حالة من الغليان حين احتسب الحكم بوزرار المعين في أخر لحظة هدفا يقول عنه الشلفاوة أنه غير شرعي.. لتتواصل هفوات الحكام أمام صمت لجنة التحكيم التي تتحمل أخطاء الحكام الذين لم يجدوا لا حسيب ولا رقيب.

ل.ط

https://goo.gl/BTQVHN
جمال نسيب مولودية العلمة نجم مقرة

مقالات ذات صلة

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
    close
    close