الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 19:56
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

علي حداد

بدأت تحركات رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد للتحضير لقمة “اقتصاد الغد” المزمع عقدها بالجزائر العاصمة يومي 3 و4 ديسمبر المقبل، من خلال التنقل إلى أوروبا، لدعوة الفاعلين في مجال المال والأعمال وأكبر شركاء الجزائر.
ووجه حداد الدعوة رسميا الثلاثاء، إلى منظمة أرباب العمل الفرنسية “ميديف” في لقاء رسمي جمعه مع رئيسها الجديد بعد ساعات من انتخابه، حيث كان التطرق إلى ملفات الشراكة والتعاون بين البلدين.
وحسب بيان للمنتدى، تسلمت “الشروق” نسخة عنه، التقى الثلاثاء رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد، بالرئيس الجديد لأكبر تجمع لأرباب العمل بفرنسا والاتحاد الأوروبي “الميديف” جيوفري رو دو بيزيو والرئيس المنتدب للميديف باتريك مارتان، وذلك بمقر المنظمة بباريس، حيث كان رئيس “الأفسيو” مرفوقا بنائبيه محمد بايري ومهدي بن ديمراد، ورئيس جيل أفسيو محمد إسكندر.
ويأتي هذا اللقاء بعد يوم واحد من انتخاب الرئيس الجديد للميديف، حيث تطرق الطرفان إلى ملف تعزيز الشراكة الاقتصادية والتجارية بين الجزائر وفرنسا، كما استعرض رئيس منتدى رؤساء المؤسسات رفقة الوفد المتنقل معه، فرص الاستثمار المتاحة في السوق الجزائرية، في إطار ديناميكية وتطوير الاقتصاد، وتشجيع الإنتاج الوطني، وهي النقاط التي تدعمها السلطات الجزائرية بقوة.
ويندرج هذا اللقاء في إطار جولة استعراضية دولية يقودها علي حداد للترويج لقمة “اقتصاد الغد” التي ستنعقد بالجزائر العاصمة يومي 3 و4 ديسمبر المقبل، بحضور سياسيين واقتصاديين وخبراء، لمباحثة نموذج اقتصادي جديد متنوع وغير قائم على الريع النفطي، مع العلم أن هذه القمة الضخمة ستنظم تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

https://goo.gl/WJ7HwP
علي حداد فرنسا منتدى رؤساء المؤسسات

مقالات ذات صلة

  • تستهدف اكتشاف المواهب الداخلية لتقديم حلول وتطبيقات مبتكرة

    "جازي" تطلق الطبعة الثانية من مسابقتها الداخلية "ديجيتون"

    أطلق متعامل الهاتف النقال والاتصالات الرقمية، الطبعة الثانية لمسابقتها الرقمية الداخلية "ديجيتون"، التي عرفت مشاركة أكثر من 80 مشاركا من موظفي الشركة، من أجل إبراز…

    • 174
    • 0
  • الشروع في تكوين الكوادر.. بن حمادي:

    سيارة "بيجو" الجزائرية في السوق بعد سنتين

    كشف عبد الرحمان بن حمادي الرئيس المدير العام لمجمع "كوندور" خلال نزوله الثلاثاء، ضيفا على "فوروم جريدة النصر" بقسنطينة، أن مشروع تركيب السيارات لعلامة "بيجو"…

    • 6793
    • 22
32 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • omd

    الف سي يو اكبر خطر كلهم خونة.

  • doc22

    la franca la pauvre elle meme attend les asiatique venir acheter une usine fisabili ellah le groupe hadad c,est l,argent du publique demain il y aura que le privé et le privé americain et asiatique n,ont pas de sentiment il mesure sur le dollar si les sortie sont plus que l,entree le pere convoque le fils il lui dit vient ici Mackgiver du cinema tournes toi et il lui donne un coup de pieds “”va faire gardien de parking les algerien ont trouvé un nouveau mot anglais ”the parkinger” 3Ala wazne ”dillinger ” voila ils ont enrichi la langue americaine hhhhhe

  • doc22

    je crois que les judeo chretien americain et europeen sont de retour en 1920 ils adorent cette elle leur colle a la peaux et Dylan va chanter
    Hey! Mr. Tambourine Man, play a song for me
    I’m not sleepy and there is no place I’m going to
    Hey! Mr. Tambourine Man, play a song for me
    In the jingle jangle morning I’ll come followin’ you
    vu savez c’est quoi tambourine men?, C’EST LE KLALZI aux us HAHAHAH

  • ابن شهيد

    يعني خبر استدعائه من طرف العدالة والتحقيق معه هو كدب وبهتان وهو لا زال حرا يتجول في فرنسا باموال الشعب المزطول الدي يصدق الشائعات وانا واحد منهم … لن يستدعوه ولن يحققوا معه لانه هو الدولة والدولة هو …والله تدوخ وتهبل في بلد العجائب والمعجزات وكل ما حدث في قضية البوشي هو خرطي في خرطي ما دام هدا الامي وعصابته والمقربين منه والدين يساندونه احرارا يوم يتم التحقيق معهم يكون ثاني يوم فرحة واستقلال لانهم باعوا الجزائر وعتوا في الارض فسادا زلزل الله بهم الارض..لانهم خطر على الجزائر

  • abu

    الأفسيو…..لحرام في لحرام…..

  • امازيغي زواف

    دمرو الجزائر لصالح الاقتصاد الفرنسي وهاهي فضيحة الكوكايي من طرف الانقلابيين تزعج الجميع وبدأ الموس يصلح لتاجر الدبشا والدلاع قبل الانقلاب ولما لاحظ ان الخطر يحوم حوله ذهب لامه فرنسا ويذكرها باننا في خطر من خلال التقائه برئيس الميديف وتذكيره بتفعيل قانون حماية الجزائريين الفاسدين والسراق ومليارديرات الدم …. بينما هذه فرنسا المجرمة التي تدعم الخيان بقوانين يصادق عليها برلمانها لن تسطيع سن قانون لحماية اي فرنسي ومهما كان صغيرا او كبيرا … بوجود حجاج فرنسا في الجزار تأكدو ان التخلف مصيرنا والافرقة والتصحر مستقبلنا … حان الوقت لتنويع السوق وخلق افسيوات جدد للتعامل مع اكبر الدول العالمية …

  • Les Miserables

    Mon Pere doit etre un fou,je me rappelle lorsque il m’a envoyé à l’école il croyait que j’allais devenir un quelqu’un et surtout lorsque le professeur lui a dit qu’il que je sais compter les chiffres
    Voilà l’erreur de mon père qui ne connaissait pas Ali HADDAD un illitré,un vendeur dans un Kiosque allait devenir un Milliardaire

    ———————————————————————————Pardon PAPA j’ai oublié que tu es mort——————————–

  • هبشوش

    ما دام هدا الشخص يعيث في الجزائر وثرواتها واموالها فسادا فلن تقوم لها قائمة دهب الى فرنسا من اجل طلب الحماية لانه يعرف ان فرنسا هي الحاكم الفعلي في تسيير البلد …هدا الامي هو وعصابته ومركبي السيارات ورجال الاهمال اخطر من البوشي وربما له علاقة بالقضية فمادا تنتظر ايها النائب العام …

  • سمير

    أنت ما دخلك يا حداد ؟

  • algerien patriot

    madam al chaab saket ala hadihi el hothala el fasida wach teheb ngoulou ki ngoul el chaab laisa fakat al chaab al basit wa illa sayahsabounaho irhabi LA aksid itaret al jaich al mokhlisa ida kanet hakan mokhlisa lianna al khater bayen el tabaka el motakafa el mohamin medecins jujes … in kanou hakan mokhlisin lihada el waten wa imma hom sakitin min ajli masalihahom chakhsia fahada amr akhaer

  • جزائري حر

    ومن صنع حداد وأفسيوييه. إنها فرنسا وتبقى الكلاب كلاب والحمير حمير. الجنس الإنتهازي المنافق يريدون القز عن من العالم الثالث غلى العالم الاول هكدا بدون عمل ولا أدنى جهد وبعدها يمسجون غبائهم وفشلهم الذي هم من صنعوه في الاخرين وكل مخلوقات الارض.وهكذا يمكن القول باي باي لافرانس.

  • الجزائر

    مادام هذا الشخص يصول ويجوهل ويفعل مايشاء هو وسيدهم السعيد والله متنشوفو الربح مافهمتش انسان جاهل يتلاعب بلاملاير من اين لك هذا نطلب من فخامة رئيس الجمهورية تنحيته من منصب رئيس الفسو ومعه سيحهوم السعيد هم لانهم اسباب المشاكل وكرهنا من رؤية نفاقهم

  • مهموم من حال البلاد

    بالله عليكم إخوتي، عودوا إلى اليوتوب و لاحظوا فرنسية هذا حدّاد، و الله تحشم تقول هذا جزائري راه حاكمها في الجزائر.
    ولكن البندقية راهي تقرصْ بالمقلوب كما قالوها اللَّولين.

  • Elbachir bououden

    واش تكون نتا حتى تحكم على الناس بالجهل
    علي حداد راه خدام ويشغل الناس

  • مواطن

    يجب محاكمة الثرياء الجدد الغشاشين.

  • خالد

    FCE cela veut dire: Forces Contre L’état

  • البلاد تباعت

    هذا حركي كبير هذا و بن غبريط ووو رجواها طيطاي عرفو الشعب مايقول والو راهم يحوسو يرجو فرنسا لماذا لم يبحثو من أين له هذا المال

  • أحمد

    كُره فرنسا وبغضها، من مقومات الهوية الوطنية. فلا يمكن ان تكزن جزائريا بحق إلا إذا كنت تكره فرنسا.

  • سمير

    إلى المعلق رقم ١٤: على حداد سمسار من سماسرة المال القذر، و سيكون مصيره مصير الخليفة و البوشي و آخرون أستعملوا لنهب أموال الشعب بغير وجه حق…

  • ملاحظ

    حداد يفتح ذراعيه لفرنسا لانه سبب من اعمال القذرة وهو علی رأس افسيوا وهو راس الحربة في الشراکة الخاسرة الرابحة مع فرنسا جعلتنا في مٶخرة الدول في حرب وهم اکلوا اخضر واليابس لانهم مفسدون و بطبع هذا عرض هو لتکثيف الدعم الاقتصاد فرنسا وفرنسا وجدت عونا من اتباعها من حداد واخواتها وفرنسا لو لم تجد خونة ومنبطحين لها داخل الوطن لما طالبت الحکومة برجوع الحرکی والکولون لجزاٸر وهذه الصفقة شيطانية لنهب المزيد من خيرات البلاد وکلها لصالح فرنسا وفي مقابل ملٸ الحسابات HSBC التي امتلٸت ولم تشبع جماعة افسيوا ومسيرين البلاد وعوضوا اکثر شرا من کولون عهد الاستعمار ففرنسا لا تزال تستعمرنا عبر ذيولها

  • ملاحظ

    حداد يطلب الحماية من فرنسا بعرض بلاد لانه سبب اعمال القذرة وهو علی رأس افسيوا وهو راس الحربة في الشراکة الخاسرة الرابحة مع فرنسا جعلتنا في مٶخرة الدول في حرب وهم اکلوا اخضر واليابس لانهم مفسدون و بطبع هذا عرض هو لتکثيف الدعم الاقتصاد فرنسا وفرنسا وجدت عونا من اتباعها من حداد واخواتها وفرنسا لو لم تجد خونة ومنبطحين لها داخل الوطن لما طالبت الحکومة برجوع الحرکی والکولون لجزاٸر وهذه الصفقة شيطانية لنهب المزيد من خيرات البلاد وکلها لصالح فرنسا وفي مقابل ملٸ الحسابات HSBC التي امتلٸت ولم تشبع جماعة افسيوا ومسيرين البلاد وعوضوا اکثر شرا من کولون عهد الاستعمار ففرنسا لا تزال تستعمرنا عبر ذيولها

  • حيران من بقايا الفلاقة

    فقصت بيوض فرنسا و أخرجة ضباعا تقتات على الجيف بوجوه قءرة و فعل منكر…تغولوا…تجبروا…أينعوا….غشوا …و لإزدهار الباد عسوا..ردونا ضحكة بين لزناش…..شفت روحك يا المريوة في فيلم بويكا ٣ ….أنت و حسب اللاوي….مقريبة…غابت الأسود ….فتأسدت الضباع…على شعيب الخديم الصابر….هي أموالنا يا الرخيس بوعدلان الإيريسي…من كلامي هذا دقوا لي كلاب بقشيشهم مسامير في عجلة خلفية دراجتي الشنوية لأموت غدرا في سيدي فرج

  • ابن الجبل

    هو ذيل من أذيال فرنسا ، وعين في هذا المنصب لخدمة مصالحه ومصالح حاشيته وفرنسا … في الوقت الذي نرى فرنسا تضغط على الجزائر نجد عملاءها يتوددون لها ، ويجتهدون في التقرب اليها لزيادة ثرواتهم … فهل يطاله سيف العدل ويسأله من أين لك هذ ياحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداد ؟؟؟!!!!!

  • ايمان

    لكي الله يا جزائر من هؤلاء الخونة

  • bimo

    على العرب المقيمين بتونس و الجزاير والمغرب أن يستعدو للرحيل إلى سيناء في إطار صفقة القرن
    ما دخل هؤلا، العرب في شؤون الأمازيغ

  • Youcef

    آه مؤلم جدا كيف يتصرف حثالة فرنسا في وطننا ونحن ننظر.

  • كمال

    ردا على المؤدب جدا bimo بقول المثل يكاد المريب يقول خذوني و بسوء تدبير فضحت نفسك
    كلنا يعرف ان اصول مافيا الفساد في الجزائر المتمثلين بحداد و طحكوت و المنتمين للافيسو لكن مثلما يوجد فاسدين فهناك احرار امازيغ هم من سينظف البيت الامازيغي من الخونه و الحركي الجدد .
    ولا يلعب لعبه الطائفيه بين العربي و الامازيغي الا الخونه و عبيد اليهود و هؤلاء معروفين ونهايتهم اقتربت .
    مشكلتكم انكم تلعبون بالوقت الضائع و فرنسا ستسحب يدها منكم لانها لا تلعب مع الخاسر تذكرها و ابتعد بث الفتن نصيحه لله

  • عبد الكريم

    المداف هدفهم البحث عن أسواق خارج فرنسا لتطوير اليد العاملة الفرنسية في كل العالم و تحريك الخدمات الفرنسية و فقط. الذي يطور الجزائر هم أبناء الجزائر لا غير. متى تستفيقوا من التبعية العمياء.

  • AlgeriaMyLove

    ….HADAD le ZOUAVE

  • AlgeriaMyLove

    Monsieur le ZOUAVE, c’est toi meme qui a propose aux chinois de venir prendre les femmes algériennes,maintenant tu proposes aux français de reprendre l’ Algérie

  • حليم

    قرات المقال و بعض التعاليق التي تندد بهدا الحداد و اخوته في خدمة فرنسا و لاحظت انه يجمعون بعظهم في المناصب الحساسة و ينبدون الوطنيين كما راينا مع تبون الوزير الاول يعني الزواف يحاولن السيطرة على كل شي و بعدها يعلنونها صراحة
    لكن ابسركم بانه قرب اليوم الدي سترونهم فارين الى فرنسا
    على كل حال تعليقي مسجل و ستتدكرون

  • el mofakire

    من اين لك كل هده الأموال و أنت كان لديك فندق صغير في تيغزيرت……………………

close
close