الأحد 19 جانفي 2020 م, الموافق لـ 23 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 21:47
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

بغداد بونجاح

انتشرت أنباء عن مفاوضات النادي الأهلي مع بغداد بونجاح مهاجم السد القطري، من أجل الحصول على خدماته لتدعيم صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،حسبما ذكرته مصادر صحفية الثلاثاء.

وطالب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، لجنة التخطيط بالنادي بقيادة محسن صالح بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر خلال شهر جانفي القادم.

ومن جانبه أكد صفوت حسن مسئول بالمركز الإعلامي لنادي السد القطري في تصريحات صحفية″، أن بغداد بونجاح عقده مع السد القطري مازال ساريا حتي 2024، وهو ما يمنع انتقاله للأهلي خلال الفترة الحالية. وتابع: “ليس هناك أي فريق يستطيع يقدر على سعره ولا مرتبه، ولو خرج بونجاح من السد سيتوجه لأحد الأندية في أوروبا، وهذا ما يخطط له اللاعب منذ فترة. وأشار: “بونجاح مستمر مع الفريق ولا نية حول رحيله سواء في الانتقالات الصيفية أو بعد ذلك، وكل ما يتردد بشأن انتقاله للأهلي لا أساس له من الصحة. وفتح الأهلي خطًّا من المفاوضات مع النادي القطري، حيث يرغب الفريق الأحمر في ضم بونجاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن أثبت الجزائري جدارته خلال مباريات أمم إفريقيا، بجانب حصوله على أفضل لاعب في آسيا خلال الفترة الماضية. وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن هناك تمويلًا عربيًا سيكون داعمًا لهذة الصفقة، مثل صفقة حسين الشحات، لتدعيم خطوط الأهلي الهجومية خلال الفترة المقبلة.وتابع المصدر: “الأهلي سيتحمل نصف المبلغ ورجل الأعمال العربي سيتحمل النصف الآخر، من أجل إبرام التعاقد مع بونجاح.

ويرغب مسؤولو الأهلي في تسويق المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، والإطاحة به بعد تدهور مستوى اللاعب خلال الفترة الماضية، لا سيما أنه يهدر فرصًا تضيع من الأهلي الفوز ببعض المباريات. وكان فايلر، قد منح إدارة الأهلي الضوء الأخضر من أجل رحيل وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بجانب التعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم هجوم الفريق الأحمر بدلا من أزارو.
ع.ع

الأهلي المصري السد القطري بغداد بونجاح

مقالات ذات صلة

  • فلسفة الإسباني محل نقاش

    حملة انتقادات تطال بيب غوراديولا بسبب رياض محرز

    طالت الانتقادات مدرب نادي مانشستر يتي، بيب غوارديولا، مرة أخرى من قبل المحللين ومشجعي الفريق الإنكليزي، بسبب تهميشه لرياض محرز، سهرة السبت الماضي في مباراة…

    • 647
    • 0
  • بِألوان فريق أبها

    "تاهرت" يتأهّل إلى نصف نهائي كأس السعودية

    تأهّل اللاعب الدولي الجزائري مهدي تاهرت مساء السبت رفقة فريقه أبها، إلى نصف نهائي منافسة كأس ملك السعودية. وفاز فريق أبها بِواقع ركلات الترجيح (5-3) على…

    • 134
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close