-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس الجمهوية عبد المجيد تبون:

البليدة جوهرة الجزائر وسننتصر على الوباء

الشروق أونلاين
  • 1136
  • 5
البليدة جوهرة الجزائر وسننتصر على الوباء
ح.م

وجه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الأربعاء، في تغريدة له على حسابه الرسمي على “تويتر”، تحية تقدير واحترام  لأهل البليدة بعد فرض الحجر الصحي على الولاية.

وأكد الرئيس في رسالتة أن الحجر المفروض على الولاية ليس بالعقوبة.

وأضاف تبون أن البليدة تعد جوهرة الجزائر وحاشا أن تعاقب.

هذا وختم رئيس الجمهورية رسالته قائلا “إن الله والدولة معكم ومع الجزائر قاطبة”، معبرا على أمله في الانتصار على الوباء والتقيد باجراءات الوقاية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ابن البلد

    اقوال تدغدغ مشاعر المواطن من اي مسؤول كان لكن الافعال بعيدة كل البعد للمتطلعات الميدانية ..بصحتك راك رئيس عيش ايامك على جثث البطالين و جثث منح الادماج الذين يدورون حول انفسهم ولا عجلة تنمية نحو الافاق المستقبلية

  • صمدين توفيق-سطيف

    لله دركم يا اهل البليدة الكرام.البليدة جنة الدنيا على ارض الله الواسعة.البليدة جوهرة وايقونة الجزائر.في البليدة كل شيئ جميل-جامعتها-مساجدها ومسجد الكوثر لا انساه ما حييت.اهل البليدة اهل حضارة وثقافة وعبقرية.الهي ما ارحمك.الهي ما اعظمك.ارحمنا وارحم اهل البليدة المحاصرة بهذا الداء الخبيث.الهي يكفي منطقة البليدة انها عاشت ويلات ارهاب دموي اختلط فيه الحابل بالنابل لمدة عشرين سنة بالتقريب.الهي ارفع عن اخوتي وابناء وطني هذا الغبينة وهذه الجائحة ففي البليدة اتقياء مخلصون محبون للحياة والامل.الهي انزل السكينة والرحمة والغفران والمحبة وغيث الرحمة على اهلي في البليدة وسائر ربوع الجزائر والاسلام.

  • HECHAICHI

    الحل للنتصر على الجائحة والازمة الاقتصادية :
    1. إعلان حالة الاستثناء
    2. الدخول في اقتصاد الحرب

  • dz

    من المفروض ديرو قناة تلفزيونية لكل ولاية و ستكون أول قناة هي البليدة تيفي " أمووا ديرو جاست"

  • Soussana

    قلوبنا معكم. قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا. احتاطوا يا اهلنا في البليدة . بإذن الله سنجتاز هذه المحنة. نحن اليوم قالمة في حالة استنفار بعد تسجيل حالتي إصابة مؤكدة بعد حضور ابنتهم المغتربة إلى جنازة. لتتفاجا بعد رجوعها باصابتها. و لكم أن تتخيلوا العدد الذي احتكت به هي و أهلها. تقريبا نفس سيناريو البليدة. ربي يلطف بينا.