-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب عدم تعويضهم من طرف الدولة

الفلاحون يعرقلون انطلاق مشروع المولودية لبناء مركز التحضير

الشروق الرياضي
  • 1226
  • 7
الفلاحون يعرقلون انطلاق مشروع المولودية لبناء مركز التحضير
أرشيف

قالت إدارة مولودية الجزائر الثلاثاء، إن مجموعة من الفلاحين القاطنين بجوار الأرض المخصصة لبناء مركز التحضيرات بزرالدة، هم من يعرقلون إنطلاق أشغال انجاز المشروع.

وجاء في بيان لإدارة العميد عبر صفحتها على فايسبوك ” أنها تلقت صعوبات وعراقيل كبيرة في مباشرة أشغال بناء مركز التحضيرات بزرالدة”.

وأضافت أنه “بعدما تم دفع مستحقات القطعة لدى مديرية أملاك الدولة وإمضاء العقد الإداري الذي صاحبه إختيار الشركة المنجزة من طرف شركة سوناطراك، تفاجأت على مرتين بمعارضة مجموعة من الفلاحين القاطنين بجوار الأرض والذين تحججوا بعدم تعويضهم من طرف الدولة جراء عملية تحويل ملكية هذه القطعة الى العميد .”

وطمأنت “أنها تعمل جاهدة لإزالة هذه العراقيل ، ومباشرة أشغال الإنجاز في القريب العاجل وذلك بالتنسيق مع السلطات المحلية لبلدية زرالدة”.

يذكر أن شركة سوناطراك المالكة لمولودية الجزائر كانت قد وقعت عقد انجاز مشروع مركز تدريب خاص بكرة القدم على مستوى بلدية زرالدة بالعاصمة  في ال27 أوت الماضي يضم ملعبين بالعشب الطبيعي والاسطناعي ومركز إيواء ومركز صحي و قاعة تقوية عضلات ومسبح.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • فارس ادم

    بناء مراكز لتطوير فريق فاشل ككل الفرق الجزائرية التي لا تصلح الا لتبذير المال العام و بناءه فوق ارض زراعية و لله العظيم انكم لا تتفننون في شتى انواع الفساد.

  • Toufik

    في الآخر لا يصح إلا الصحيح, الفلاح هو البطل الذي سخره الله لمل البطن وأما اللعب بكرة جلد منفوخة فلا تسمن ولا تغني من جوع... عودو إلى رشدكم, الوقت الذي نعيشه جميعاً وقت جد وتدبر , أي بالمعنى العامي ( تاق على من تاق)

  • أرض الشهداء

    الأراضي الفلاحية خط أحمر كان يجب ان تدستر في الدستور الجديد، فهي استراتجية وضرورة للأمن الغذائي . بكل بساطة الغذاء ضرورة و لعب الكرة لعب ولهو

  • Rezak

    لماذا لا يتم تشغيل اللاعبين لدى الفلاحين ، و هكذا نضرب عصفورين بحجر واحد

  • عبد الرحيم خارج الوطن

    الحركى، معناها الأرض التي لا تزرعها فرنسا تقتلونها، واحد يقلك طريق من أجل المصلحة العامة واحد مدرسة، ثم مصنع، ثم فندق و فيلا، ثم الفقير يقول لك و انا لا اجد أين اسكن، و النرقي العقاري، ثم صاحب الأرض يقول لماذا ازرع في ندرة الأمطار دعني ابيعها بالملاير و اتحول إلى مليونير افضل من اتعب، شكرا لكل الخونة، كولو الثعالب لكانش ما بقاو،

  • staraya

    pourquoi aller a zeralda et non pas sour el ghozlane

  • سمير

    الفلاحة افضل من اي فريق