الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 08:41
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يحفل موسم الخريف بعودة البرامج وبعض الإنتاجات الدرامية إلى الشاشة الصغيرة، فبعيدا عن الدراما، يبدو أنَّ الموسم المقبل سيكون مزدهرا بعودة نجوم الغناء إلى مشهد البرامج المنوعة، وذلك بعد أن نجحت التجارب بداية بحصص المواهب الغنائية، وامتدت إلى تقديم البرامج، من أصالة إلى لطيفة وهند صبري، مرورا بأحلام وراغب علامة ونانسي عجرم وكاظم الساهر.

راغب علامة وقع عقدا جديدا للمشاركة في برنامج “ذا فويس” بنسخة جديدة. لم تجد محطة “إم بي سي” مهربًا من جلوس راغب علامة إلى جانب زميلته البحرينية أحلام التي تعود للمرة الثانية في النسخة الخامسة من “ذا فويس” متسلحة بلقب “الملكة” الذي اخترعته لنفسها، وتفاعل الناس مع مواقفها الصادمة التي تزدحم بها مواقع التواصل الاجتماعي بعد العرض. وكذلك وُظفت خبرة سميرة سعيد في الغناء لصالح “ذا فويس”. صاحبة “هوا هوا” تدخل عالم البرامج التلفزيونية بتاريخ فنّي عمره 40 سنة من الخبرة والغناء، لتقدمه إلى الطلاب وتساعدهم في الوصول إلى اللقب. كما يستعد محمد حماقي لمشاركة النجوم الثلاثة على مقعد رابع في “ذا فويس”، وذلك بعد مشاركة خجولة له في الموسم السابق.

وتعود نانسي عجرم إلى لجان التدريب، في “ذا فويس كيدز” إلى جانب زميلها اللبناني عاصي الحلاني الذي أعدّ العدة ليكون ضمن فريق التدريب، بعد انسحاب الفنان العراقي كاظم الساهر. وانتهت الممثلة اللبنانية، سيرين عبد النور، من تصوير برنامج “ديفا” الذي سيعرض إلكترونيًا، بعد تجربة ناجحة في برنامج “بلا حدود” عام 2015. إذ يبدو أن عبد النور تحاول أن تستعيد الكرة، في فترة الاستراحة من المسلسلات الدرامية، حتى موسم رمضان المقبل. “ديفا” برنامج يطرح كيفية تعاطي الفنانين مع محيطهم الفني والاجتماعي، في رؤية جديدة تحاول من خلالها محطة “إم بي سي” أن تفرضها على مشاهدها من باب كسر التكلفة ومحاكاة مواقع التواصل ومواقف الفنانين والتفاعل القائم إلى برنامج تلعب بطولته عبد النور، وذلك لاستغلال حضورها في الدراما والغناء. كما تستغل عبد النور “نجوميتها” لمحاورة بعض زملائها في مهنتي التمثيل والغناء.

وكذلك يبدو أن الأمور سويت بين المغني معين شريف وبين محطة “الجديد”، وذلك لتقديم برنامج غنائي على غرار البرامج التي عرضت على الشاشة ذاتها، ومنها برنامج “غنيلي لغنيلك” الذي قدمه لمواسم علي الديك، ونال قسطًا وافرا من النجاح والمتابعة. شريف الذي تردد كثيرا في قبول عرض محطة “الجديد” اللبنانية، يبدو أنه رضخ مؤخرا إلى ما تريده المحطة، وأعطى موافقةً على العمل مقدمًا هو الآخر.

وكالات

الشروق تي في ذا فويس كاظم الساهر

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close