-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجولة الـ7 من الرابطة المحترفة الأولى

“الكناري” يواصل التغريد منفردا

حسين قيصر
  • 1893
  • 2
“الكناري” يواصل التغريد منفردا
ح.م
لقطة من مواجهة الكناري وبلوزداد للموسم الماضي

يواصل فريق شبيبة القبائل التحليق منفردا في صدارة ترتيب جدول ترتيب الرابطة المحترفة الأولى، عقب تسجيله لفوز جديد بواقع ثنائية نظيفة على الضيف شباب بلوزداد برسم الجولة السابعة من المسابقة.

 وسجل هدفا الشبيبة كل من بن علجية في الوقت بدل الضاع من الشوط الأول (45+03) بواسطة ضربة جزاء واللاعب عيشي في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

 وسمح هذا الفوز للكناري بالإنفراد مجددا بريادة الترتيب برصيد 15 نقطة، فاضا بذلك الشراكة مع فريق اتحاد العاصمة الذي صعد للمقدمة الخميس عقب فوزه في افتتاح الجولة على الضيف جمعية عين مليلة بثلاثية نظيفة، لكن يبقى الإتحاد منقوصا من مبارتين متأخرتين.

  ويبقى بطل الموسم الماضي شباب قسنطينة مصمما على مراقبة السباق من قريب حيث ارتقى هو الآخر للوصافة التي بات يتقاسمها مع اتحاد العاصمة برصيد 12 نقطة وذلك بعد فوزه على الضيف نادي بارادو بثنائية نظيفة وقعهما كل من بلقاسمي وزيتوني في الدقيقتين 60 و85.

 وانتهت المواجهة الثالثة التي لعبت الجمعة بين أهلي برج بوعريرج ومولودية بجاية بالتعادل الإيجابي (1/1). وبعد هذا التعادل للبرايجية بقوا في المرتبة الـ11 برصيد 7 نقاط، بينما ارتقى “الموب” للمرتبة السادسة برصيد 9 نقاط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Kamel DBK

    Amassa atvan tafat idyana Lounes Matoub G wawal is ... nukni s laqvayael ilaq anadukal adnawi timunant thudart imussu n tmunant ntmurt laqvayael

  • jsk

    وقد عاد الفريق الى سكته بعد أن غادرته المافيا والبزنسة ليحل مكانه irgazen والذين فهموا جيدا الرسالة التي عنوانها أن الشبيبة ليست فقط فريق كرة قدم بل هو هوية ولغة وتاريخ وأصالة ونضال ومقاومة ونيف ورجولة وتربية وأخلاق وقيم ومبادئ ... ومن لم يفهم هذه الرسالة لا مكانة له في فريق كبير وكبير كاد أن يغرق لولا عزيمة أهل العزائم - رحمة الله على رجل ليس ككل الرجال الا وهو لوناس معتوب