الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 09 محرم 1440 هـ آخر تحديث 20:44
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية مصطفى بيراف، أن “الكيان الصهيوني” لن يكون حاضرا في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الـ19 التي تحتضنها مدينة وهران في صيف عام 2021.

وقال بيراف لدى نزوله ضيفا على حصة “الشروق مورنينغ” على قناة الشروق نيوز:”لن تكون مشاركة الكيان الصهيوني في دورة الألعاب المتوسطية بوهران عام 2021، وليس من الممكن ان تكون، لأنهم ليسوا أعضاء في لجنة الألعاب المتوسطية”.

 وأوضح بيراف يقول:”هم يعولون في برنامجهم على الدخول في لجنة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، لكن لحد الآن هم ليسوا أعضاء، وطرح القضية ليس في وقته والسؤال غير مطروح حاليا”.

#بيراف: #الكيان_الصهيوني لن يشارك في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بالجزائر

#الشروق_نيوز| #الجزائر #بيراف: #الكيان_الصهيوني لن يشارك في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بالجزائرhttps://bit.ly/2KHkGwX

Publiée par Echorouk News TV sur Dimanche 8 juillet 2018

 ومعلوم أن الجزائر فازت بشرف احتضان الدورة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقرر إقامتها عام 2021، وقد كان رئيس بلدية وهران تسلم الأسبوع الماضي راية الألعاب من نظيره في بلدية طاراغونا الإسبانية في حفل اختتام الدورة الـ18 التي استضافتها المدينة.

وكانت الجزائر احتضنت الدورة الـ7 من العاب البحر الأبيض المتوسط عام 1975.

https://goo.gl/dhP8Ue
ألعاب البحر الأبيض المتوسط الـ19 بوهران الكيان الصهيوني مصطفى بيراف

مقالات ذات صلة

  • يقوده أحمد سيكو توري

    طاقم تحكيم غيني لمواجهة الجزائر والبنين

    عيّنت لجنة التحكيم بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، طاقم تحكيم غيني لإدارة مواجهة المنتخب الجزائري لكرة القدم ونظيره منتخب البنين برسم الجولة الثالثة من تصفيات كأس…

    • 569
    • 0
6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • انيس

    وين راها 2O21 كي زيد سميه سعيد و ممكن كل الحكم يتبدل وانت مع اصدقائك تكونو في السجن

  • تاقليعت

    متى ياتي يومك المعهود لانك عالة على الرياضة مادا قدمت لها طيلة مدة تراسك للجنة الالومبية لو كانت لك الشجاعة لكنت قدمت استقالتك مند نهاية الالعاب الاولومبية بالبرازيل ولكنك لم تسطع ترك الكرسي
    وبقيت تتصارع مع الوزير السابق وتركت الرياضة تتلاشى وتغرق عيب عليك اترك مكانك لغيرك لانك ما لم تقدمه سابقا لن تقدمه لاحقا لانك فاشل ومن الان لن تقدم شيئا خلال العاب وهران …سياتي يومك وهو قريب

  • نسيم

    يا سي أنيس 2021 ما هي الا كلمح البصر. مرت عشرات السنوات و لم نشعر بها، فكيف بمرور ثلاث سنوات!!

  • Omar

    L’ANNEE 2021 APPARTIENT AUS GENS DE 2021, LES GENS DE 2018 DOIVENT S’OCCUPER DES AFFAIRES DE LEUR EPOQUE C’EST A DIRE 2018 !!!!

  • الشيخ عقبة

    ( افرحت كيما ايحضروش؟ ) اتقود ليحاليلوزيتش وتقزم دولة قد عزرين واتردها كيان كيما اليمن ولا ………… أعلاه ماتقدمش دعوة لإخواناا اليهود المسالمين مثلنا حفظهم الله ورعاهم في كلش لحضور عرس يقام بدار إخوانهم , ( مادمنا في دولة ديموقراطية من حقي المطالبة بعرض مواطنة ولامواطن يهودي لحضور الألعاب التي ستقام عندنا )

  • المسعود الجلفة

    رئيسة دولة كرواتيا تتنقل لروسيا وتقتني تذكرة السفر من مالها الخاص . وتدخل الملعب بعد ان تقتني التذاكر كبيقية المتفرجين . وهل يستطيع مسؤولي الرياضة في الجزائر ان يتخذوا هاته المرأة قدوة لهم في الشرف والاخلاق والامانة والنزاهة . لكن مسؤولي الرياضة في الجزائر يستهلكون الميزانيات المخصصة لاعداد الرياضيين في اقتناء التذاكر لهم ولعائلاتهم والاقامة بالفنادق الفخمة . والرياضيين يقومون بالتحضير من جيوبهم الخاصة . فأين انتم يا وجوه التبهديل من رئيسة كرواتيا عدلت فوصلت للنهائي من كأس العالم

close
close