السبت 30 ماي 2020 م, الموافق لـ 07 شوال 1441 هـ آخر تحديث 21:23
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

قدّم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني تفسيرات، لِتحوّله إلى مدافعٍ مهاجمٍ في آن واحد، ضمن صفوف فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، الذي انضمّ إليه في الصيف الماضي.

وقال رامي بن سبعيني إن لمسة التقني ماركو روز مدرب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، كانت واضحة في مشاركته الهجومية، رغم أنه ينشط في منصب مدافع.

وأضاف الدولي الجزائري في مقابلة صحفية أدلى بها لِجريدة “كيكر” الألمانية ونشرت تفاصيلها، الجمعة، أن مدربي الفرق السابقة التي مثّل ألوانها كانوا يطلبون منه تحصين الجبهة الخلفية استثناءً، عكس التقني ماركو روز الذي سمح له بـ “المغامرة” لِدكّ شباك النوادي المنافسة.

وسجّل بن سبعيني 5 أهداف وتمريرة حاسمة لِفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ، في بطولة ألمانيا للموسم الحالي. رغم شغله منصب مدافع، وخوضه 12 مباراة فقط من أصل 26 مواجهة.

واختتم رامي بن سبعيني تصريحاته، قائلا إنه يأمل أن يحوز فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ مرتبة طلائعية، تسمح له بِخوض منافسة رابطة أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويتموقع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ ثالثا، مُتخلّفا بِفارق 6 نقاط عن الرائد بايرن ميونيخ، قبل 8 جولات عن إسدال ستار بطولة ألمانيا.

وتحصد الفرق الأربعة الأولى في جدول الترتيب، وعند إسدال ستار منافسة “البوندسليغا”، تأشيرات تمثيل الكرة الألمانية في رابطة أبطال أوروبا.

ألمانيا الخضر رامي بن سبعيني

مقالات ذات صلة

  • سوق انتقالات اللاعبين

    فريق إيطالي مُتحمّس لِانتداب غلام

    تُخطّط إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي، لِإنتداب اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام، في الصيف المقبل. ولا يُكلّف فوزي غلام كثيرا خزينة نادي فيورنتينا، بِسبب تراجع المستوى…

    • 195
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close