الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 16 محرم 1440 هـ آخر تحديث 15:55
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

قال الناخب الوطني الأسبق جورج ليكنس إنه مازال مستعدّا لِمواصلة مهمّة التدريب، رغم أنه يبلغ من العمر حاليا 69 سنة.

وأوضح جورج ليكنس أنه رجل لا يعرف معنى الإستسلام، مُشيرا إلى أنه استلم مُؤخرا بعض العروض وهو بِصدد دراستها.

وانتهت مهام التقني البلجيكي جورج ليكنس على رأس العارضة الفنية لِمنتخب المجر في جوان الماضي، بعد ثمانية أشهر فقط من العمل. وذلك بِسب سلبية النتائج المُسجّلة.

وفي أحدث مقابلة صحفية له مع جريدة بلجيكية، أبدى ليكنس استغرابه من الذين يُطالبونه بِالتقاعد، وقال إنه صار أكثر نضجا ولم يتعب. وأشار إلى أن لاعبين مازالوا يحترفون الكرة رغم بلوغهم أو تجاوزهم عمر الـ 40 سنة.

واختتم جورج ليكنس تصريحاته قائلا إنه لا يُعارض فكرة تدريب منتخب بلاده بلجيكا، لو أتاه المقترح لاحقا. بعد أن أشرف على “الشياطين الحمر” مرّتَين: نهاية التسعينيات ومطلع العقد الماضي. عِلما أن التقني الإسباني خافيير مارتينيز يُدرب منتخب بلجيكا منذ صيف 2016، وإلى غاية الفصل نفسه من عام 2020.

ويُغطّي جورج ليكنس “بؤسه” و”خواءه” التدريبيَين بِقوّة “المناجير” الذي يعتمده عليه، و شبكة العلاقات والصداقة التي ينسجها مع الآخرين، على غرار محمد روراوة، الذي لم يجد بُدّا من الإستعانة به في أكتوبر 2016، بعد فشل رئيس الفاف في جلب مدرب كبير يخلف الصربي ميلوفان راييفاتس.

https://goo.gl/Hta4r4
التدريب المنتخب الوطني جورج ليكنس

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد الزين

    اكبر غلطة ارتكبها روراورة في تسييره للاتحادية هي انتداب ليكنس،فقد حطمت ماضيه ودفنته،لو انتدب مدرب ذو سمعة عالمية مهما كان المبلغ ومهما كانت النتايج لما اقيل وحطم وابعد بهذه الطريقة،مثلما يقول المثل الجزايري :دراهم المشحاح ياكولهم المرتاح.

  • أبو أحمد

    ينطبق عليه مثل السمط يغلب القبيح

  • جثة

    سوف تدفن بجانبي … لا تقلق …

close
close