الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 06 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 20:54
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
موقع الفاف

اجتماع المكتب التنفيذي للفاف

سيعرض رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار، على أعضاء المكتب الفدرالي للفاف، في اجتماعهم المقرر نهاية الشهر الحالي بعنابة، قضية اللاعبين الذين لم يتم تأهيلهم للعب مع أنديتهم الجديدة في بداية الموسم الكروي الجديد.

وكانت الرابطة قد أهلت مساء الاثنين الماضي 22 لاعبا فقط من اللائحة التي قدمتها إدارة شباب بلوزداد، وحرمت أربعة لاعبين من الإجازات، بسبب تأخر الأمين العام للنادي مصطفى لعروسي في ايداع ملفاتهم لدى الرابطة في الوقت المحدد.

ويعاني فريق رائد القبة من نفس الإشكال، فبالإضافة إلى حرمان الفريق من الإجازات الجديدة، بسبب الديون التي فاقت 1 مليار سنتيم، فقد أودعت الإدارة ملفات بعض اللاعبين بعد غلق باب “الميركاتو” الصيفي في الجزائر، ومصيرهم سيتحدد في اجتماع المكتب الفدرالي.

وحسب مصدرة عليم، فإن عبد الكريم مدوار، وعد مسؤولي الأندية المعنية بطرح موضوع الإجازات على أعضاء المكتب الفدرالي في اجتماعهم المقبل، لعلّه يلقى الموافقة من الأغلبية للسماح له بتأهيل اللاعبين.

وعلى صعيد آخر، فقد طرح تأخر كريم شتوف، في ايداع الإعانة المالية المقدمة من قبل والي العاصمة، والمقدرة بأربع ملايير سنتيم لدى الرابطة المحترفة، العديد من التساؤلات لدى أنصار النادي، لاسيما وانه استلم الصك البنكي، بتاريخ 24 جويلية الماضي، وكان بوسعه حل الإشكال قبل بداية الموسم الكروي الجديد، ويتمكن الفريق من خوض المباراة أمام جمعية عين امليلة يوم السبت الماضي ويتفادى العقوبة القاسية التي تعرضها لها من قبل لجنة الانضباط.

ومن جهته، قال شتوف للشروق، انه لم يكن يعلم بقضية الديون إلا ساعات قبل نهاية فترة التحويلات: “اجتمعنا أمس، مطولا برئيس الرابطة المحترفة لإيجاد صيغة قانونية لصرف الصك البنكي الذي كان بحوزتنا، والأمور سارت على أكمل وجه وتحصلنا على أغلبية إجازات اللاعبين الجدد، ومن جهتي لم أكن اعلم بقضية الديون إلا في اللحظات الأخيرة، ولذلك لم نتمكن من حل الإشكال إلا يوم الثلاثاء، ويجب التنويه أن النادي الهاوي لا علاقة بأمور شركة اتلتيك بلوزداد المالية ولكننا قدمنا المساعدة لمصلحة الفريق”.

https://goo.gl/DSFJiy
المكتب الفدرالي للفاف شباب بلوزداد عبد الكريم مدوار

مقالات ذات صلة

  • بعد ترسيم التحاقه بشبيبة بجاية

    بوعكاز: سنكون عائلة واحدة

    عبر التونسي معز بوعكاز، المدرب الجديد لفريق شبيبة بجاية، عن سعادته بالوجود في بجاية، وذلك بعدما رسم هذا الأخير التحاقه بالفريق، حيث أشرف بوعكاز على…

    • 712
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close