-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيسته اتهمت أطرافا بمحاولة الاستيلاء عليه

الموجة الثالثة لكورونا.. ضجة حول دور الهلال الأحمر الجزائري

نادية شريف
  • 3397
  • 4
الموجة الثالثة لكورونا.. ضجة حول دور الهلال الأحمر الجزائري

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، بحلول الموجة الثالثة لفيروس كورونا، منشورات مثيرة للجدل حول دور الهلال الأحمر خلال أزمة الأوكسجين التي شهدتها البلاد.

واكتسح اسم رئيسة الهلال الأحمر، سعيدة بن حبيلس المواقع، مؤخرا، حيث راجت منشورات تتساءل عن دورها مع تدهور الوضع الوبائي وتزايد الحالات، ما خلق ضجة واسعة في أوساط الجزائريين، خاصة بعد ردها واتهامها أطرافا بمحاولة الاستيلاء على منظمتها!

ولأن الأمور خرجت عن السيطرة بتحول المنشورات الساخرة إلى مستنكرة لغياب أهم منظمة خلال أكبر محنة، خرجت بن حبيلس عن صمتها وأوضحت أن ما تلوكه الألسنة عبر المواقع يفسره أمر واحد هو وجود محاولات تستهدف الهلال الأحمر الجزائري  خدمة لأيديولوجية معينة.

وقالت بن حبيلس: “رغم كل ما نقوم به في الميدان، نتعرض إلى حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت نلقى إشادة واسعة من منظمات دولية في الخارج”.

في ذات السياق دافعت بن حبيلس بشراسة عن الهلال الأحمر، مؤكدة أنه قام بالواجب قبل وصول الفيروس إلى الجزائر، من خلال الاتصال باللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر من أجل إرسال مختصين لتكوين متطوعين.

وأضافت إنه بعد وصول الجائحة إلى الجزائر، كان الهلال مستعدا لمواجهة الوضع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ابونواس

    أكيد هلال بن حبيلس رحل الى المريخ............في انتظار رئيسته

  • أحيانا وجب وضع النقاط على الحروف !!

    90 ب 100 من الجزائريين لا يعترفون أصلا بهذا الوباء . لا يحترمون قواعد الوقاية : الكمامة والتباعد وغسل اليدين .... الخ وأكثر من ذلك فمن ليس الكمامة لبسها لذقنه أو علقها ليده وليس لفمه وأنفه ...... ثم تجده يتكلم وينتقد ويتظاهر أنه عالم العلماء ...يقول انشتاين : ... أمران لا حدود لهما .. الكون و الغباء البشري .

  • hakim

    شعب فاضي شغل لا شيء اصبح يشغله الا الانتقاد والانتقاد ثم الانتقاد على مواقع التواصل

  • رياض

    السؤال الأهم،ما هو دور الشعب؟ الشط شيء الكمامة لا يضعها، و النهار كامل هاملين بدون اي فايدة،و يضل غير يمشي و حاجة م تعجبه