الجمعة 26 فيفري 2021 م, الموافق لـ 14 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

الأسود يليق ببن رحمة

علّق متابعو الكرة وخاصة لاعبي الخضر على العقم الذي أصاب اللاعب الموهوب سعيد بن رحمة الذي لعب أول أمس مباراة رابعة على التوالي كأساسي من دون أن يسجل هدفا، أو يقدم تمريرة حاسمة للاعبي فريقه ويستهام، بأن ذلك يعود إلى صباغة شعره بالأصفر، حيث منذ أن ظهر بهذا اللوك الغريب لم يتمكن من التألق عكس ما كان يفعله الموسم الماضي عندما سجل 17 هدفا، لكن بشعر طبيعي باللون الأسود، المعلقون نصحوا بن رحمة بأن يعيد لشعره اللون الأصلي الأسود الذي يليق به، وستعود بركة الأهداف لتلازمه إلى غاية نهاية الموسم، يذكر أن فريق سعيد بن رحمة قفز إلى المركز السادس المؤهل للمشاركة في منافسة أوربا ليغ.

عودة الإيفواري إيسلا إلى مولودية الجزائر

أعلن نادي مولودية الجزائر، عودة لاعبه الإيفوارى دياموندي إيسلا، بعد فترة غياب لأسباب شخصية. وذكر النادي عبر صفحته على موقع شبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، أن اللاعب دخل إلى الجزائر عبر الحدود التونسية وقضى الليلة الماضية بمدينة عنابة التزاما بإجراءات الحجر الصحي. وعاود إيسلا أمس إلى الجزائر العاصمة، تمهيدا لانضمامه لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة جمعية أمل عين امليلة، مساء الجمعة. وغاب إيسلا، عن مباريات مولودية الجزائر لنحو 3 أسابيع بسبب تواجده في بلاده لتسوية وثائق إدارية.

خالدي يدافع عن منتخب اليد

دافع سيد علي خالدي، وزير الشباب والرياضة عن منتخب كرة اليد بعد الانتقادات التي رافقت أدائه في النسخة 27 لبطولة العالم المقامة بمصر. وقال خالدي: أولا، لا أتفق مع من يقول بأن المستوى كان كارثيا، المردود مقبول. لا يجب أن ننسى أنه عائد لكأس العالم، بعد غيابه عن نسختين متتاليتين. واختتم تصريحاته قائلا: أشير إلى أن الخضر، تمكنوا من التأهل للدور الرئيس، والعروض المقدمة من طرفهم تتطور من مباراة لأخرى.

جمال بلماضي يتابع لاعب ليفربول ياسر لعروسي

ع.ع
يسهدف جمال بلماضي، العديد من الأسماء المحترفة في مختلف الدوريات الأوروبية، من أجل تدعيم صفوف منتخب “محاربي الصحراء” قبل دخول الاستحقاقات القادمة، وأبرزها التصفيات الخاصة بالقارة السمراء والمؤهلة لمونديال قطر 2022.
ومن بين هؤلاء اللاعبين مثلما أكده موقع العربي الجديد ظهير أيسر ليفربول ياسر لعروسي، الذي يكتفي لحد الآن باللعب مع الفريق الرديف للنادي الإنجليزي، وهو ما دفعه إلى أن يدخل في مفاوضات مع بعض الأندية من أجل الانتقال إلى أحدها في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على غرار ليدز يونايتد.
ووفقاً لموقع “ليدز لايف” البريطاني فإن ياسر لعروسي رفض مفاوضات تجديد عقده مع فريقه ليفربول، لرغبته في الانتقال لناٍد يسمح له باللعب، على غرار ليدز يونايتد الذي جاء اهتمامه به شخصياً من قبل المدير الفني الشهير مارسيلو بيلسا، الذي كان كذلك قد طالب به الصيف الماضي لكن الصفقة فشلت في آخر لحظة. وكانت مصادر مقربة من المنتخب الجزائري قد أكدت لموقع “العربي الجديد” أن اللاعب ياسر لعروسي موجود ضمن قائمة اللاعبين الذين يتابعهم المدير الفني جمال بلماضي عن كثب، من أجل دعم مركز الظهير الأيسر، الذي يشغله حالياً رامي بن سبعيني ومحمد فارس الغائب الفترة الأخيرة عن ناديه لاتسيو بسبب الإصابة. وولد ياسر لعروسي (20 عاماً) بمقاطعة الوادي جنوبي الجزائر، قبل أن يُهاجر إلى فرنسا وينضم لمدرسة نادي لوهافر الفرنسي، ثم يضمه فريق ليفربول الذي ظهر معه في الفريق الأول مرة واحدة، كانت الموسم الماضي ضد ايفرتون ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي

مصطفى زغبه:
بعد عشرة أيام من الآن سيتم تحديد وجهتي الجديدة

اتفقت إدارة نادي ضمك مع الحارس الجزائري مصطفى زغبه على جدولة باقي مستحقاته المالية المتبقية من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي عقب قرار الطرفين فك العقد بينهما الثلاثاء، حيث قدمت شكرها للحارس الجزائري نظير تمثيله الفريق لموسم رياضي، مؤكدة أنه من خيرة اللاعبين خلقا وأداء، متمنية له التوفيق والنجاح مستقبلا،مثلما أكدته جريدة الاقتصادية السعودية،
وقال زغبة، “تم فسخ عقدي الذي تبقى فيه ستة أشهر بالاتفاق بيني وبين النادي، سأحتفظ بذكرياتي في النادي ومنطقة عسير كلها، أتمنى لهم التوفيق”.
وأضاف “بعد عشرة أيام من الآن سيتم تحديد وجهتي الجديدة، هناك عدة عروض أدرسها مع وكيل أعمالي، من ضمنها عرض من ناد هنا، أتمنى التوفيق والاستمرار في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لكن لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل، سأذهب إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، وأطلب من الله الخير لي في مستقبلي”.

“الحزم” السعودي يعير الحارس عسلة

تتجه إدارة نادي الحزم لإعارة الحارس الدولي الجزائري مليك عسلة بعد أن تلقّت عدة عروض لنيل خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأبدت إدارة النادي رغبتها في أن تكون الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، حيث ينوي الحزماويون استعادة اللاعب ليمثل الفريق بداية من الموسم المقبل بعد أن بات الحزم قريبا من العودة لدوري المحترفين لأندية الدرجة الممتازة.
يُذكر أن الحارس الدولي عسلة حصل على أرقام مميزة خلال موسمين قضاهما في دوري المحترفين السعودي لأندية الدرجة الممتازة مطلع العام 2018 وقدم خلالهما مستويات مميزة، ويعدّ النادي الوحيد الذي استطاع الفوز على قطبي الرياض الهلال والنصر وقطبي جدة الاتحاد والأهلي، وكان لعسلة دور كبير في ذلك، حيث حصل على المركز الأول في عدد التصديات بين حراس دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غير أن الفريق هبط بصورة غير متوقعة إلى دوري الدرجة الأولى عقب استئناف النشاط الرياضي بعد جائحة كورونا.

شبيبة القبائل – شبيبة الساورة
لقاء مفتوح على كل الاحتمالات

ع. ع
يحتضن غدا ملعب أول نوفمبر يتيزي وزو مباراة في غاية الأهمية بين شبيبة القبائل وشبيبة الساورة، مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات خاصة وأن الفريقين تحصلا على نتيجة إيجابية في الجولة الأخيرة،القبائل العائدون بفوز ثمين من تلمسان أمام الوداد المحلي والساورة أمام النصرية بملعب 20 أوت ببشار.
شبيبة القبائل التي تعرف هزات كبيرة منذ بداية الموسم خاصة بعد مطالبة الأنصار بذهاب ملال ستحاول كل ما في وسعها لإبعاد اللاعبين عن الضغط، للحصول على نتيجة ايجابية خاصة بعد استرجاع كل من رزقي حمرون وبدر الدين سوياد، وفيصل حدوش، محمد بن شعيرة الذين غابوا عن رحلة الفريق إلى تلمسان لأسباب مختلفة، عودة هذا الرباعي أثلج صدر المدرب دونيس لافان الذي سيعمل كل ما في وسعه لتأكيد نتيجة الأسبوع الماضي، التي أظهرت أن الشبيبة تستطيع الظفر بنقاط اللقاء، في حين سيغيب بن سايح المعاقب من طرف الرابطة بثلاث مباريات كاملة.
من جهة أخرى، تسعى تشكيلة المدرب ايغيل التي تحتل المرتبة الثالثة، التي تحسن التفاوض خارج الديار للعودة من تيزي وزو بالزاد كاملا، وعلى الأقل تحقيق التعادل،حيث أظهرت الساورة هذا الموسم استقرارا كبيرا سواء من حيث الإدارة، أو من حيث تعداد اللاعبين.
مواجهة الغد بين شبيبة القبائل-شبيبة الساورة ستكون “حاسمة”، خاصة للفريق المحلي الذي يعيش أزمة من الصعب الخروج منها في ظل التكتلات الكبيرة التي يعيشها الفريق.

انتخابات الكاف
السينيغالي أوغستين سنغور يطلب “صوت” الجزائر

ع. ع
طلب رسميا المرشح لرئاسة الكاف السنيغالي أوغستين سنغور من الاتحاد الجزائري لكرة القدم تدعيمه في انتخابات رئاسة الكاف المقررة يوم 12 مارس القادم بالمغرب،غير أن مسؤولي الفاف لم يقرروا بعد الشخصية التي سيتم تدعيمها في الموعد الانتخابي.
قالت مصادر متطابقة لـ”الشروق” إن المرشح لرئاسة الكاف السنيغالي أوغستين سنغور طلب رسميا من الفاف منحه صوت الجزائر في الانتخابات القادمة لرئاسة الكاف المقررة شهر مارس القادم،حيث اتصل سنغور منذ أيام بمسؤول في الفاف لتدعيمه في الانتخابات القادمة، جواب المسؤول الجزائري كان “ديبلوماسيا”، ورفض إعطائه جوابا صريحا حيث قال له بصريح العبارة: سنقرر ذلك في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الجزائري.
وكانت الكاف قد اعتمدت ترشيح الثنائي أوجستين إيمانويل سنغور (السنغال) وجاك برنارد دانيال أنوما (ساحل العاج) لمقعد الرئيس، فيما ستعقد جلسة استماع لأحمد ولد يحيى رئيس الاتحاد الموريتاني، وباتريس موتسيبي مالك نادي صن داونز، بينما رفضت ترشيح الملغاشي أحمد أحمد الرئيس الحالي، علما أن الجمعية العامة الانتخابية بالمغرب يوم 12مارس المقبل، لإجراء انتخابات الرئيس والمكتب التنفيذي للاتحاد القاري. وكان وفد من الاتحاد الجزائري لكرة القدم يقوده رئيس الفاف زطشي، ونائبه عمار بهلول، والأمين العام محمد ساعد قد تنقلوا إلى الكاميرون لحضور افتتاح كأس إفريقيا للاعبين المحليين وإقناع رؤساء الاتحادات الإفريقية من أجل تدعيم زطشي في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم،الذي ترشح له بالإضافة إلى المرشح الجزائري، المغربي فوزي لقجع، المصري هاني أبو ريدة والغيني الاستوائي غوستافو ندونغ.

مولودية الجزائر – جمعية عين مليلة
“العميد” للتأكيد “ولاصام” للتدارك

ن. ب
سيكون ملعب 5 جويلية الأولمبي، هذا الجمعة بداية من الساعة الثالثة مساء، مسرحا لمواجهة مولودية الجزائر وجمعية عين مليلة، في مقابلة تندرج ضمن فعاليات الجولة 9 من البطولة المحترفة، وهي فرصة كبيرة لـ”العميد” من أجل إضافة 3 نقاط إلى الرصيد وتأكيد الانتصار المحقق الأسبوع الماضي بملعب 8 ماي 1945 أمام الرائد وفاق سطيف.
وتتواجد المولودية في المركز الثاني من الترتيب العام للبطولة بـ17 نقطة، وعلى بعد نقطتين عن الوفاق الذي سيكون على موعد مع “داربي” الشرق أمام شباب قسنطينة، بالمقابل يتواجد منافس العميد اليوم في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.
ورغم أن فريق جمعية عين مليلة أبان عن وجه مشرف في بطولة الموسم الحالي، إلا أنه سقط بثلاثة أهداف في الجولة الماضية بعقر داره أمام أولمبي المدية الذي فاجأه، ونال النقاط الثلاث كاملة، وهذا ما يجعله يخوض مواجهة اليوم، من أجل التعويض وتدارك هذه الخسارة، ولا محالة سيخلق صعوبات للمولودية التي اكتفت بدورها في آخر مواجهة لها بميدانه بالتعادل الإيجابي أمام مولودية وهران. وستكون تشكيلة المولودية مبتورة من خدمات الهداف سامي فريوي الذي سيواصل الغياب عن التشكيلة مجددا، بينما يبقى قرار الاعتماد على متوسط الميدان ايسلا بيد المدرب، على اعتبار أن اللاعب عاد إلى أرض الوطن عبر تونس، أمس الأول فقط. ويراهن المدرب نغيز على النقاط الثلاثاء في لقاء اليوم، بالموازاة مع ذلك يأمل تعثر الرائد وفاق سطيف أمام “السياسي” للارتقاء إلى الريادة قبل خوض المواجهة المتأخرة أمام شبيبة الساورة المبرمجة يوم الأربعاء 3 فيفري القادم.
وتلقت مولودية الجزائر دفعة معنوية قبل مواجهة جمعية عين مليلة، من قبل المدير العام للمؤسسة النفطية “سوناطراك” توفيق حكار، الذي خصّ الفريق باستقبال أمس الأول، بمقر الشركة بحيدة، حيث رفع من معنويات اللاعبين وأكد دعم الشركة اللامتناهي للفريق في موسم “المؤوية”، ولو أن عدم الحديث عن المستحقات العالقة أربك وأقلق بعض اللاعبين، إلا أن الجميع واع بالمسؤولية ويدركون تمام الإدراك أنهم سيتحصلون على كامل مستحقاتهم فور دخول الأموال خزينة النادي.

شباب قسنطينة ـ وفاق سطيف
أشبال الكوكي يبحثون عن التدارك للبقاء في الصدارة

توفيق. ع
يواجه وفاق سطيف، مساء الجمعة، شباب قسنطينة على ملعب الخروب في واحدة من أهم لقاءات الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى، وعلى وجه التحديد للوفاق المعول على تدارك خسارته في الجولة الفارطة بسطيف أمام مولودية الجزائر، تفاديا لتضييع الصدارة ومنحها على طبق من ذهب للمولودية التي تستقبل جمعية عين مليلة، ولو أن المهمة لن تكون سهلة أمام السياسي.
وكان الوفاق استأنف التدريبات باجتماع مع رئيس النادي الهاوي، كمال لافي، من أجل رفع معنويات زملاء عمورة وتحفيزهم على التدارك أمام شباب قسنطينة، علما أن المدرب الكوكي طالب لاعبيه بنسيان مباراة المولودية والتركيز على ما ينتظرهم أمام شباب قسنطينة، لأن تلك الهزيمة لا تعني نهاية العالم مادام أن الموسم لازال طويلا وهناك 30 مباراة في الانتظار.
وستعرف هذه المباراة القوية تواصل غياب القائد جحنيط ولعوافي بسبب الإصابة، في حين ستسجل عودة المدافع لعريبي إلى التعداد بعد فترة غياب طويلة بداعي الإصابة أيضا، علما أن المدرب الكوكي سيواصل الاعتماد على نفس التشكيلة التي لعبت لقاء المولودية الأخير، على أمل أن يحظى بالتدعيم الذي طلبه والمتمثل في مهاجم قوي ولاعب وسط من الطراز الرفيع، مادام أن الوفاق بإمكانه إضافة إسمين إلى قائمته في البطولة خلال الميركاتو الاستثنائي التي خصصته الفاف للأندية في الأسبوع الأخير من هذا الشهر.
وقبل ذلك ستكون إدارة الوفاق مجبرة على تسديد ديون لجنة المنازعات المقدرة بمليار و622 مليون سنتيم، حتى تتمكن من استقدام لاعبين جدد، وهو المبلغ الذي يمثل ديون الثنائي رحبة ودراوي، فالأول يدين بمبلغ 413 مليون سنتيم، والثاني يدين بمليار و209 مليون سنتيم، ودخلت الإدارة السطايفية في مفاوضات مع مناجير دراوي لتقسيط هذا المبلغ وتوقيع اتفاق بين الطرفين.
من جانبه، يدخل السياسي اللقاء بمشاكل رحيل المدرب عبد القادر عمراني، حيث سيتكفل مساعده محمد بوطاجين بقيادة الفريق أمام الوفاق، بتشكيلة ستكون محرومة من الثنائي المصاب قمرود وأمقران، بحثا عن نقاط الديكليك قبل الفصل في هوية المدرب الجديد.

مولودية وهران – جمعية الشلف
نقاط “الداربي” في المزاد بين الحمراوة والشلفاوة

صالح. س
ستكون مولودية وهران على موعد مع اختبار صعب وهام فوق ميدانه أمام جمعية الشلف، وهذا في داربي معروف بنديته فوق المستطيل الأخضر. ورغم الغياب الاضطراري للجمهور بسبب وباء كورونا، إلا أن مجريات التسعين دقيقة ستعرف الكثير من الإثارة والتنافس، خاصة في ظل أهمية النقاط الثلاث لدى كل طرف، حيث تسعى عناصر الحمراوة إلى عدم تفويت فرصة الفوز من أجل تحسين المرتبة الثامنة التي يحتلها الفريق حاليا، خاصة في ظل تحفيز السلطات المحلية وفي مقدمتهم زيارة والي وهران للفريق في الملعب، ما يجعل المدرب بلعطوي ولاعبيه أمام اختبار هام لرفع التحدي، خاصة بعد قرار الإدارة التخلي عن خدمات المدرب الفرنسي كازوني، ناهيك عن بعض الغيابات المحتملة، وفي مقدمة ذلك نعماني الذي يتدرب على انفراد ومطراني الذي يعاني من متاعب صحية.
وفي السياق ذاته، تخوض جمعية الشلف هذه المباراة بنية العودة بنتيجة مرضية، وبالمرة إثراء المرتبة الخامسة التي يتواجد فيها الفريق، ما يجعل أبناء موسي يعولون على تحصين القاطرة الخلفية واللجوء إلى ورقة الهجمات المعاكسة لمباغتة أصحاب الأرض. ورغم عناصر الشلفاوة اكتفت بالتعادل السلبي خلال اللقاء الودي أمام مودية باتنة، إلا أن زملاء بلجيلالي يرونها فرصة مهمة لتصحيح النقائص تحسبا لمباراة اليوم، ناهيك عن البحث عن البدائل المناسبة، خاصة في ظل معاناة بعض اللاعبين من إصابات مختلفة، على غرار بن قرينة وبوقطاية وبولعويدات.

اتحاد الجزائر
تعيين نذير بوزناد أمينا عاما جديدا

أعلن اتحاد الجزائر عن تعيين نذير بوزناد، أمينا عاما جديدا للنادي الناشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وأورد النادي العاصمي في صفحته الرسمية على الانترنت: “لنا الشرف الإعلان عن تعيين السيد نذير بوزناد، بصفته أمينا عاما جديدا للنادي، مكلفا بالمسائل الإدارية والمالية” . وكان بوزناد قد استقال منذ أيام من منصبه كمدير عام لنادي أهلي برج بوعريريج. وقد شغل بوزناد في السابق، منصب الأمين العام للاتحادية الجزائرية للفروسية، قبل أن يزاول نفس النشاط على التوالي، برابطة كرة القدم المحترفة والاتحادية الجزائرية لكرة القدم في عهد الرئيس السابق للهيئة الفدرالية، محمد روراوة.

عمار بهلول يكشف:
سنواصل خطتنا رغم ضبابية انتخابات الكاف

أكد عمار بهلول نائب رئيس الفاف، أن هناك ضبابية كبيرة تحيط بانتخابات الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف)، المقررة في 12 مارس المقبل بمدينة الرباط المغربية. وقال عمار بهلول، في تصريحات للإذاعة الجزائرية الرسمية، أمس الثلاثاء، إن عدم كشف الكاف عن القائمة الكاملة للمترشحين لخلافة أحمد أحمد في منصب رئيس الكاف، يوحي بأن كل الاحتمالات تبقى واردة. وحضر بهلول، السبت الماضي، حفل افتتاح بطولة أمم افريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون، ضمن الوفد المرافق لخير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري بهدف الترويج لملف ترشحه لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
ويتنافس زطشي، مع المغربي فوزي لقجع، والمصري هاني أبو ريدة، وجوستافو ندونج من غينيا الاستوائية، على مقعدين في مجلس الفيفا. وأبرز بهلول، أن زطشي، التقى 21 من نظرائه في الاتحادات الأفريقية، إضافة إلى لقاء مع رئيس الاتحاد الأفريقي بالنيابة كونستان أوماري، وآخر على انفراد مع جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لمدة ساعة. واستطرد “زطشي تعامل مع جميع المترشحين بنفس الطريقة بمن فيهم منافسوه. نحن لا نهتم لما يقال هنا وهناك حول احتمال رفض ترشح أحدهم، لدينا خطتنا وسنواصل العمل وفقا لذلك رغم الضبابية الكبيرة التي تحيط بالانتخابات القادمة”.
ونفى بهلول، أن يكون زطشي قد اجتمع بعيسى حياتو، الرئيس السابق لـ” الكاف”، لافتا إلى أن الرجلين تبادلا التحية وسط مجموعة من الأشخاص في لقاء لم يتعد 4 دقائق. كما كشف أن زطشي، سيحضر بطولة العالم للأندية التي تستضيفها قطر في الفترة بين الرابع و11 فيفري المقبل، وبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب (تحت 20 عاما) المقررة بموريتانيا من 14 فيفري إلى الرابع من مارس المقبلين.

نصر حسين داي – نجم مقرة
دزيري في أول اختبار والنجم يرفض الاستسلام

صالح. س
يضرب نصر حسني موعدا جديدا فوق ميدانه، وكله إصرار على تحقيق الفوز أمام نجم مقرة، وهذا من باب محو الخسارة التي مني بها خلال خرجته السابقة إلى بشار، وتعد هذه المواجهة أول اختبار رسمي للمدرب بلال دزيري على رأس النصرية التي تولى عارضتها الفنية قادما من أهلي البرج، حيث دعا لاعبيه إلى ضرورة طي صفحة خسارة الساورة، وإعطاء مباراة اليوم أمام مقرة القيمة التي ستحقها، وهذا من باب تأكيد الفوز السابق أمام جمعية الشلف، وتفادي العودة إلى أزمة التعثرات التي مني بها الفريق في مستهل البطولة، ما عجل حينها برحيل المدرب لكناوي، وستعرف تشكيلة النصرية غيابا اضطراريا لكل من مفتاح وشويطر على أن تكون بقية الأسماء في الموعد.
من جهته، يسعى نجم مقرة إلى عدم الاستسلام في هذه الخرجة، خاصة في ظل مراهنة أبناء المدرب لطرش على العودة بنتيجة إيجابية تعيد الثقة وتسمح لهم بتحسين وضعية النادي، خاصة بعد الهزات التي مرّ بها خلال الأسابيع الأخيرة. ورغم أن النجم قد اكتفى بالتعادل في آخر استفاقة له لنادي بارادو، إلا أن ما يهم حسب زملاء بوقش هو تفادي الهزيمة في مباراة اليوم أمام النصرية أملا في التصالح مع الأنصار خلال المحطات المقبلة. يحدث هذا في الوقت الذي قد تعرف التشكيلة استعادة خدمات دربال وكابري وبن ويس، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعزز خيارات المدرب لطرش خلال هذه الخرجة الصعبة والهامة.

النشرة الرياضية سعيد بن رحمة مولودية الجزائر

مقالات ذات صلة

  • بعد اتهامها بمحاولة تحطيم شبان فريق صفاء خميس مليانة

    الفاف تخرج عن صمتها وتكشف عن تفاصيل اتفاقها مع "السكاف"

    تعرضت الفاف مؤخرا لانتقادات لاذعة في قضية مشاركة فريق أكاديميته بخميس مليانة مكان الفريق الرديف لصفاء الخميس، والتي أثارت جدلا واسعا، خاصة أن الأمر يتعلق…

    • 1405
    • 0
  • للتأكد من التهديدات المتعلقة بفرض عقوبات على الجزائر

    خالدي يراسل زطشي لمعرفة محتوى مراسلاته مع الفيفا

    وجّه وزارة الشباب والرياضة نهاية الأسبوع الماضي مراسلة إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تتضمن طلبا صريحا للاطلاع على مراسلات الفاف مع الاتحاد الدولي لكرة القدم…

    • 5636
    • 3
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close