-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إطار برنامج الحملة الصيفية لسنة 2019

بومرداس تستقبل 2200 طفل من الولايات الداخلية من الوطن

بومرداس تستقبل 2200 طفل من الولايات الداخلية من الوطن
ح.م

استقبلت ولاية بومرداس ما لا يقل عن 2200 طفل من الولايات الداخلية للوطن لقضاء عطلتهم الصيفية عبر شواطئ هذه الولاية الساحلية، ضمن برنامج الحملة الصيفية لسنة 2019، حسب ما أفاد به مدير الشباب والرياضة بالولاية.

وتم تقسيم استقبال هؤلاء الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 و14 سنة، حسب ما أوضحه جمال زبدي على أربع دورات أو دفعات كل دورة تستغرق 15 يوما وتضم 550 طفل.

ويمثل الأطفال المشاركون في هذه الفعالية التي انطلقت دورتها الأولى يوم 19 جوان وتختتم السبت القادم ولايات تيسمسيلت وخنشلة وباتنة وسوق أهراس.

ويجري إيواء ضيوف الولاية الذين يؤطرهم منشطون ومربون من قطاع الشباب والرياضة، في كل من مركز العطل والترفيه بمنطقة الكرمة بمدينة بومرداس ودار الشباب ببلدية بودواو البحري ومخيمي الشباب 1 و2 بمدينة دلس.

ولتجسيد البرنامج الترفيهي والتربوي المرافق لعملية التخييم، جندت المصالح المشرفة على التنظيم كل الإمكانيات والوسائل المادية والبشرية الضرورية لضمان التأطير والتنشيط الجيد لتمكين الأطفال من قضاء أوقات ترفيهية واستجمامية مريحة وهادفة، يؤكد المدير.

ولهذا الغرض، تم تسطير برنامج ثقافي وترفيهي ثري ومتنوع يتضمن خرجات سياحية وترفيهية إلى معالم ومناطق سياحية وتاريخية عبر تراب الولاية، وإقامة حفلات فنية وألعاب ترفيهية ومسابقات فكرية متنوعة وغيرها.

وتندرج هذه التظاهرة، التي تشمل كل الولايات الساحلية للوطن، حسب مسؤول القطاع، ضمن نشاط ودورات مراكز العطل والترفيه للشباب الذي يشرف عليه قطاع الشباب والرياضة بالتنسيق مع الوكالة الوطنية للتسلية.

ق. م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!