الخميس 24 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 06 صفر 1442 هـ آخر تحديث 14:46
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

أصدرت إدارة نادي اتحاد العاصمة، الخميس، بيانا جديدا، له صلة بِما بات يُصطلح على تسميته بـ “قضية بن شاعة”.

وأكدت إدارة نادي اتحاد العاصمة أن اللاعب زكريا بن شاعة سيعود إلى فريقها الكروي، في الفاتح من أكتوبر المقبل، الموعد المُفترض لِإنطلاق البطولة الوطنية الجزائرية في موسمها الجديد.

واستهجنت إدارة نادي “سوسطارة” ردّ فعل مسؤولي النادي الصفاقسي التونسي، الذين زعموا في بيان لهم، الأربعاء، أن العقد يتضمّن بندا يسمح لهم بِانتداب المهاجم بن شاعة هذه الصائفة بِصفة نهائية، وأنهم سيلجأون إلى الفيفا في حال “تعنّت” إدارة اتحاد العاصمة.

وأضافت إدارة فريق الأحمر والأسود أن مسؤولي النادي الصفاقسي راسلوها في الـ 30 من جويلية الماضي، يطلبون فيها السماح لهم بِتمديد فترة إعارة بن شاعة حتى نهاية سبتمبر المقبل.

وتساءلت إدارة نادي اتحاد العاصمة عن سبب تغيّر لهجة مسؤولي النادي الصفاقسي، وتهديدهم بِاللجوء إلى الفيفا، لِضمّ بن شاعة “عنوة”.

للإشارة، فإن إدارة فريق اتحاد العاصمة سمحت للمهاجم زكريا بن شاعة (23 سنة) في جانفي المُنصرم، بِالإنتقال إلى النادي الصفاقسي مُعارا لِمدّة قصيرة تنتهي الـ 30 من جوان الماضي. ولكن ابن وهران تعرّض لإصابة ولم يلعب أيّ لقاء رسميٍّ مع الفريق التونسي، قبل أن تتوقف المنافسة هناك في مارس الماضي، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”. وعليه منحت إدارة فريق “سوسطارة” مسؤولي النادي الصفاقسي الضوء الأخضر للإستفادة من خدمات بن شاعة حتى الـ 30 من سبتمبر المقبل، على اعتبار أن البطولة التونسية سَتُستأنف نشاطاتها هذا السبت.

اتحاد العاصمة الخضر زكريا بن شاعة

مقالات ذات صلة

  • سوق تحويلات اللاعبين

    الحلقة الأخيرة من مسلسل "فارس"!

    أوشكت حلقات مسلسل اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس ونادي لازيو الإيطالي، أن تنتهيَ بِتوقيع العقد. واتّصل "المناجير" مينو رايولا بِالمسؤول كلاوديو لوتيتو، واتّفقا على طيّ الملف…

    • 1907
    • 1
  • البطولة الفرنسية للموسم الجديد

    بِالفيديو: ديلور يفتتح عدّاد التهديف بِثنائية

    افتتح اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور بعد ظهر الأحد، عدّاد التهديف مع فريقه مونبلييه في البطولة الفرنسية للموسم الجديد. وفاز فريق مونبلييه بِنتيجة عريضة (4-1) على…

    • 1498
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close