السبت 16 جانفي 2021 م, الموافق لـ 02 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

خاض اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر مباراة كبيرة مساء الأحد، وكان له سهم في الفوز الكبير بِنتيجة (1-3) الذي سجّله فريقه ميلان آسي على المضيف نادي نابولي.

ولُعبت هذه المباراة بِرسم الجولة الثّامنة، من عمر البطولة الإيطالية للموسم الجاري. مع مشاركة إسماعيل بن ناصر في كامل أطوار اللقاء.

وصنع متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر الهدف الأخير لِفريقه الميلان، بِتمريرة حاسمة من منتصف الملعب بِقليل، في الوقت بدل الضّائع (90+5). وأمضى التوقيع زميله المهاجم الدانماركي ينس بيتر هاوجي. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وأشرف على تدريب فريق الميلان التقني دانييلي بونيرا، بِسبب غياب المدرب الرّئيس ستيفانو بيولي مُؤقّتا، بعد إصابته مُؤخّرا بِفيروس “كورونا”. حيث يخضع حاليا للحجر الصحي والعلاج، على أن يعود إلى المنافسة بعد تماثله للشفاء لاحقا.

وفي الطرف المقابل، تابع المدافع الدولي الجزائري السابق فوزي غلام المباراة، من دكّة بدلاء فريقه نابولي، الذي أكمل اللقاء بِعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم متوسط الميدان الفرنسي تييموي باكايوكو في الدقيقة الـ 65، لِجمعة بطاقتَين صفراوَين. وحينها كان الزوّار مُتقدّمين في النتيجة بـ (1-2).

وبات فريق ميلان آسي بعد هذا الإنتصار الثمين، يجمع 20 نقطة في الرّيادة، مُتقدّما عن المُطارد نادي ساسولو بِفارق نقطتَين. ويشغل فريق نابولي الرّتبة الـ 6 بِرصيد 14 نقطة.

إسماعيل بن ناصر البطولة الإيطالية ميلان آسي الإيطالي

مقالات ذات صلة

  • بعد تداول معلومات حول غضبه من خيارات مدربه

    صفحة السيتي على تويتر "تراوغ" رياض محرز

    نشر حساب نادي مانشستر سيتي على تويتر صورة للاعبه الجزائري رياض محرز رفقة مدربه بيب غوارديولا، وهذا لحظة استبداله في مباراة برايتون في محاولة للتأكيد…

    • 3185
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close