الإثنين 21 ماي 2018 م, الموافق لـ 05 رمضان 1439 هـ آخر تحديث 09:38
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تمكن عناصر فصيلة الأبحاث للدرك الوطني التابعة إلى المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية، من الإطاحة بعصابة متورطة في بيع أدوية مهربة تستعمل في عملية الإجهاض، تتراوح أعمارهم ما بين 36 و63 سنة، وذلك بناء على معلومات مؤكدة مفادها وجود شبكة إجرامية مختصة في المتاجرة بالأدوية المذكورة سالفا، تنشط على مستوى مدينة بجاية.

وعلى إثر ذلك، تم وضع خطة محكمة بعد تحديد هوية الأشخاص المتورطين، وتم توقيفهم، وبعد التفتيش الدقيق لأفراد العصابة بالإضافة إلى السكنات الخاصة بهم، تم حجز 80 قرصا من الدواء الذي يستعمل في عملية الإجهاض، كانت مخبأة بإحكام قدرت قيمتها المالية بـ 650.000.00 دج، يتم بيعها مقابل 30 ألف دج للقرص، نظرا إلى ندرته وكثرة الطلب عليه، بالإضافة إلى أربع (04) وصفات طبية فارغة ومختومة، وتم تقديم جميع الأطراف أمام الجهات القضائية.

كما تمكن أيضا أفراد فصيلة أمن الطرقات بملبو التابعة إلى المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية، من حجز قنطار و13 كلغ من الشمة المقلدة على مستوى الطريق الوطني رقم 09 بمفترق الطرق بتالة خالد، وذلك عند تفتيش سيارة سياحية ملك للمسمى ”خ. أ ” في إطار تنفيذ مهام شرطة الطريق.

 تجدر الإشارة إلى أن الكمية المحجوزة من الشمة المقلدة كانت موجهة إلى السوق الأسبوعية لغرض بيعها، وتم إنجاز ملف في القضية وأرسل إلى الجهات القضائية.

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!