الأحد 17 جانفي 2021 م, الموافق لـ 03 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

أثار موضوع زواج لاعب كمال أجسام من دمية مصنوعة من السيليكون، بحر هذا الأسبوع، موجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قادتها فتيات فاتهن قطار الزواج عبروا عن مأساتهن بطريقتهن الخاصة.

وأعلن اللاعب الكازاخستاني يوري تولوشكو، الزواج أخيرا من خطيبته الدمية السيليكونية “مارغو” بعد التأجيل لأشهر بسبب انتشار فيروس كورونا..
وكان تولوشكو على علاقة بالدمية لمدة ثمانية أشهر، وقد قرر بعد ذلك الارتباط بها رسمياً، مشيرا أنه أرسل “مارغو” إلى جراح تجميل، لأنها بدأت تشعر بعدم الأمان بعد ظهورها في وسائل الإعلام!!

زغردي يا انشراح!
كان حلم الكثيرات لكنه تزوج بدمية، هكذا تعاطت وسائل الإعلام مع الخبر ، أما وسائل التواصل فقد علقت ناشطة فايسبوكية على الأمر: “أنا تركني بعدما انتظرته 5 سنوات حتى أصبحت في قائمة العوانس، ودمية تتزوج ويوفي الرجل بوعده، وليس أي رجل بل لاعب كمال أجسام.. زغردي يا انشراح”..
وتفاعل مع هذا التعليق الكثيرون من الجنسين، حيث رد عليها رائد: “لو كان رجلا لما تزوج بدمية.. لا تغرنك العضلات البارزة هو مجرد ذكر مكبوت أو مهووس يبحث عن الشهرة”.
وكتبت نجوى: “صارلي سنين وانا باستنى وفي الأخير دمية تتزوج وأنا لا.. يا شماتة أبلة طازه فيك يا نجوى”.

زفاف الأحلام!
ونشر اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقاطع مصورة من حفل الزفاف، التي ظهرت فيه دميته العروس بفستان أنيق، وظهور الحضور يتناولون المشروب، فاشتعلت الحرب بين المعلقين، بين مبارك وساخط..
ولعل أبرز تعليق كان للباحثة عن أمل والتي قالت: “يا حسرتك يا أمل، لطالما حلمت بإقامة عرس ملكي، ولبس فستان الفرح كالأميرات، لكن الدمية حققت ما لم أحققه.. يالله على قول إخواننا المصريين جوازة تفوت ولا حد يموت”.
وشارك العريس مقطع فيديو، وهو يضع خاتمًا على إصبع مارغو أمام مجموعة من الضيوف، فكتبت أروى: “أين أنت يا عريسي، من سنوات وأنا أحلم باليوم الذي ألبس فيه خاتم الزواج.. الصراخة أنا غيرانة من مارغو”.

زواج بلا روح
ومع أن الشركات المنتجة لهذه الدمى، تبذل من سنوات قصارى جهدها للترويج لسلعها بالقول إنها تحمل جميع المواصفات التي يحلم بها الزبائن، إلا أن القيم السامية تفرض نفسها كما يقول أيمن، لأن الزواج بدمية وإن كانت تلبي الرغبات الجنسية، يضل بلا روح.. زواجا فارغا لا هدف من ورائه غير إشباع النزوت ونحن خلقنا لتعمير الكون.
وتشاركه بشرى الرأي بالقول: “صحيح أن الجرح أليم والتأخر في الزواج مأساة ولكن وزواج كهذا لا جدوى منه.. الأطفال هم روح العلاقة الزوجية”.

الدمية الجنسية الزواج رعب كمال أجسام

مقالات ذات صلة

  • بعد وفاة الدكتور محمد رشيد العويد

    المرأة المسلمة تفقد حليفها!

    قضى حياته في تعزيز هوية المرأة العربية المسلمة ونصرتها، وقدم نماذج رائعة لقوافل الغربيات المعتنقات للإسلام. سيرته عطرة بعبق النساء العفيفات المتعففات، وسجله حافل بأجمل الحصص…

    • 625
    • 0
600

5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • احمد

    فعل هذا للشهرة وجلب معجبين فقط! ربما في الجزائر هذه الدمى لن تأخذ أزواجها إلى المحاكم للخلع أو النفقة!!

  • خليفة

    عجيب امر البشر عندما يتبعون اهواءهم و يستسلمون لغراءزهم ، هذا شخص مبني جسميا و فارغ عقليا ،و باءس عاطفيا ،و فقير اجتماعيا،انه الجنون بعينه ، هل يعقل ان يترك انسانة من خلق الله تنبض بالحياة و تحمل عقلا و قلبا و تشع بالجمال الطبيعي و تتجاوب و تتفاعل مع بعلها ،و يذهب ليتزوج بدمية من السليكون لا حياة لها ؟انها مفارقة عجيبة ،و لكن لا عجب عندما يتعلق الاموات بالاموات ، و صدق الله اذ يقول ( انها لا تعمى الابصار ،و لكن تعمى القلوب التي في الصدور)

  • كمال كمال

    تاخير الزمان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • خليفة

    ستلعنه بنات حواء __لانه تعلق بجسم منفوخ بالهواء __انه مجنون يحتاج للدواء__ او اهبل يمارس الغباء__هذا الكاءن يعيش الشقاء __و افعاله على المجتمع وباء.

  • amino

    هدا لاعب كمال أجسام هو لي راهو يتمسخر بكم بهده الدمية لجلب الانظار فقط ولكن في الواقع دائما يخرج مع نساء الجميلات وخلاكم انتم فارغين عقليا لانكم تامنوا بهده الخرافات وتكتبوا تعليقات من نيتكم ههههه

close
close