إدارة الموقع
استعاد أفضل مستوياته الفنية والبدنية

رشيد غزال في طريقه للعودة إلى الخضر

الشروق الرياضي
  • 1142
  • 0
رشيد غزال في طريقه للعودة إلى الخضر
أرشيف

قالت مصادر مطلعة للشروق إن الدولي الجزائري على وشك العودة إلى التشكيلة الوطنية بعد الأداء الذي يقدمه مع فريقه بشكتاش التركي.

واستعاد خريج مدرسة أولمبيك ليون الفرنسي أفضل مستوياته الفنية والبدنية، بعد أن عانى من تراجع لافت في أدائه خلال العامين الأخيرين، ونجح رشيد غزال في صناعة 11 هدفا خلال النسخة الحالية من الدوري التركي، ليفرض نفسه واحدا من أبرز النجوم الجزائرية المحترفة في “القارة العجوز”.

وفشل النجم الجزائري في إثبات وجوده مع ليستر سيتي الإنجليزي، الذي ضمه لصفوفه في عام 2019 من موناكو الفرنسي، بعقد يمتد حتى عام 2022، وقام بطل إنجلترا في مناسبة وحيدة بإعارته لفيورنتينا الإيطالي، ثم لبشكتاش التركي.

واستعاد غزال توهجه في الموسم الحالي، حيث أهدى 11 تمريرة حاسمة، فضلا على تسجيله لهدف وحيد، من جملة 19 مباراة شارك فيها.

وانعكس هذا التألق بشكل إيجابي على قيمته السوقية التي استعادت عافيتها، حيث ارتفعت لمبلغ 7 ملايين بورو، بعد أن كانت تبلغ 5.5 ملايين يورو في الموسم الماضي. التألق الكبير لرشيد غزال جعله محل متابعة من قبل جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، وفقا لما كشفت عنه مصادر إعلامية جزائرية. ولم يظهر غزال مع “الخضر” منذ أكثر من عامين، وتحديدا منذ الخسارة أمام بنين، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2019. ويملك رشيد غزال في رصيده 16 مباراة مع منتخب الجزائر سجل فيها هدفا وحيدا وأهدى تمريرتين حاسمتين.

وستشكل فترة التوقف الدولي المقبلة، في مارس الجاري، فرصة سانحة للاعب الملقب بـ”المنسي” من أجل تجديد العهد مع “الخضر”، خاصة مع إمكانية غياب نجمي الدوري الإنجليزي سعيد بن رحمة ورياض محرز عن موقعة زامبيا لأسباب مرتبطة بحظر السفر الذي تفرضه بريطانيا للدول الواقعة في جنوب القارة الإفريقية.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!