الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م, الموافق لـ 21 ربيع الأول 1441 هـ آخر تحديث 22:28
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

سخر الفرنسي فرانك ريبيري لاعب فيورنتينا الإيطالي، من النسخة الجديدة للعبة “فيفا” في إصدارها لعام 2020، بسبب الشكل الذي ظهرت عليه، ونشر نجم بايرن ميونيخ الألماني السابق صورة عبر حسابه على موقع “تويتر”، يظهر خلالها بقميص “الفيولا” داخل لعبة “فيفا 20″، ليعلق عليها بشكل ساخر.

وكتب ريبيري في تغريدته:”لقد لعبت مع أبنائي لعبة فيفا 20 منذ فترة قصيرة”، ليوجه رسالة بعدها لشركة “EASports” المنتجة للعبة، جاء فيها:”من هذا الرجل؟”، وأراد صاحب الـ36 عاما معرفة سر تغير شكله بشكل كامل في لعبة فيفا، رغم كونه أحد نجوم الملاعب الأوروبية، وهو ما أثار اندهاشه، ولا يتطابق شكل اللاعب الفرنسي المخضرم مع ملامحه أو هيئته الحقيقية، لينضم إلى اللاعبين الساخطين على اللعبة في إصدارها الجديد.

وكان الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال الإنجليزي، قد سخر أيضا من تقييمه في لعبة “فيفا” بنسختها الجديدة، حيث نشر تغريدة خلال شهر سبتمبر الماضي يتعجب خلالها من تقييمه، حيث حصل على تقييم “88 من 100″، وكتب أوباميانغ:”88 كتقييم عام! أنا موافق على ذلك، لكن هل بإمكان شركة إي إيه سبورت تفسير هذا الشيء الذي لا يمكنني تفهمه؟! “، كما انتقد الإنجليزي غادون سانشو، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، تقييمه بـ77 من 100، رغم تألقه مع “أسود الفيستيفال” في آخر موسمين، وسبق لثنائي تشيلسي الإنجليزي، تامي أبراهام وويليان دا سيلفا، إبداء غضبهما من تقييمهما في لعبة “فيفا20″، إذ جاء تقييمهما 76 و82 على الترتيب.

EASports فرانك ريبيري فيفا 2020

مقالات ذات صلة

  • قال إن أولمبياد طوكيو سيكون هدفه الأساسي في 2020

    مخلوفي يدخل تربصا مغلقا بفرنسا بداية من 24 نوفمبر

    يشرع العداء الجزائري توفيق مخلوفي، بداية من الـ 24 من شهر نوفمبر الجاري، في التحضير للألعاب الأولمبية، المقررة في العاصمة اليابانية طوكيو في الصائفة القادمة…

    • 92
    • 0
  • استنادا إلى تصريحات رئيس اتحاد الكرة المحلي

    بن زيمة لن يلعب لِمنتخب فرنسا

    لن يلعب المهاجم كريم بن زيمة مُستقبلا لِمنتخب فرنسا، كما جاء على لسان رئيس اتحاد الكرة المحلي نوال لو غرايت. وقال نوال لو غرايت في تصريحات…

    • 1911
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close