الخميس 22 أوت 2019 م, الموافق لـ 21 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 14:57
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

نظم يوم الخميس المنصرم مجموعة من سكان حي التوزوز بالناحية الغربية لعاصمة الولاية غرداية وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية بسبب غياب الماء الشروب والذي لم يزر حنفياتهم منذ شهرين .

ورغم العديد من المراسلات التي رفعها هؤلا لمصالح مديرية الري والجزائرية المياه إلا أنها لم تلق آذانا صاغية .

وتساءل المحتجون من تنصل العديد من الإدارات لمسؤولياتهم رغم الوعود التي تلقوها من خلال حلحلة المشكل الذي تجاوز الشهرين، مما جعل قاطني حي التوزوز يعيشون الأمرين بحثا عن قطرة ماء تنسيهم العطش في عز الصيف وارتفاع درجات الحرارة .

وناشد المحتجون تدخل السلطات المحلية قصد ايجاد حل جذري لمشكل انعدام الماء الشروب بهذا الحي الذي أثقل كاهلهم.

هذا وقد أسدى والي غرداية منذ حوالي أسبوع تعليمات الى كافة رؤساء الدوائر والبلديات والمدراء التنفيذيين بضرورة التكفل لانشغالات المواطنين والأحياء التي تشكو نقائص سواء بالتزود بالمياه الصالحة للشرب او الانارة العمومية وكل الاولويات التي من شأنها عرقلة الحياة اليومية للمواطن.

وقد جاءت هذه التعليمات بعد الاجتماع المطول الذي ضم اعضاء المجلس الولائي لدراسة الوضع العام بالولاية وتدارك النقائص بمختلف بلديات تراب بلديات الولاية بخصوص الشأن التنموي واستجابة متطلبات المواطنين وانشغالاتهم بحسب الأولويات .

العطش غرداية وقفة احتجاجية

مقالات ذات صلة

  • جمعية حماية المستهلك تعتزم إنشاء مخبر خاص بها وتكشف:

    وزارة الفلاحة تتجاهل حالات تعفن الأضاحي

    استنكرت منظمة حماية وإرشاد المستهلك ومحيطه بشدة تجاهل وزارة الفلاحة لحالات تعفن اللحوم التي تم تسجيلها هذه السنة وعدم مسارعتها لأخذ عينات من اللحوم المتعفنة…

    • 902
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close