-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المُنتج عامر بهلول يكشف حصريا لـ "الشروق":

سهيلة بن لشهب منشطة “ألحان وشباب 8”

الشروق أونلاين
  • 13145
  • 3
سهيلة بن لشهب منشطة “ألحان وشباب 8”
ح.م

قبل أيام من انطلاق أولى قوافل كاستينغ برنامج “ألحان وشباب” في موسمه الثامن، والمقررة اعتبارا من 8 فيفري الجاري، خصّ المنتج- المُنفذ للمدرسة عامر بهلول “الشروق” بتفاصيل ومعلومات حصرية تنشر لأول مرة، على رأسها تأكيده لخبر تنشيط “بنت العرب” سهيلة بن لشهب لبرايمات “ألحان وشباب8” خلفا لمنال غربي، وأبرز الضيوف الذين سيعتلون مسرح المدرسة وصولا لتاريخ بث أول برايم على الهواء مباشرة.

 

حلقات الكاستينغ بدءا من 24 فيفري الجاري

بداية، كشف عامر بهلول أن البرايم المباشر الأول من “ألحان وشباب8” سيكون بتاريخ الجمعة الموافق للتاسع من مارس الداخل، بينما ختام البرنامج فسيكون بتاريخ 11 ماي 2018، مشيرا(بهلول) في تصريحات حصرية خص بها “الشروق” أن بث حلقات الكاستينغ ومختلف المراحل التصفوية للولايات التي ستحط بها قوافل البرنامج سيبدأ اعتبارا من 24 فيفري الجاري، حيث سيبلغ عددها حوالي 10 حلقات، منها حلقة تصفوية خاصة من الجزائر العاصمة سيتم خلالها الكشف عن هوية الطلبة العشرين المتأهلون للبرايمات المباشرة ولدخول المدرسة، علما -يُضيف محّدث “الشروق”- أن جل الطلبة المنتقلون من مرحلة لأخرى، ستصوّر لهم “بورتريهات” خاصة.

 

الموسم الثامن قريب جدا من تلفزيون الواقع

ويستطرد بهلول: “غيّرنا الكثير في شكل ومضمون البرنامج، تماشيا مع التطور الذي تعرفه برامج اكتشاف المواهب.. هذا الموسم سنقترب أكثر من شكل برامج تلفزيون الواقع، إذ لأول مرة سنُسلط الضوء على ما يدور في كواليس إقامة الطلبة.. فنرصد حياتهم اليومية، خلافاتهم، الدروس التي يتلقونها، استقبالهم لضيف (ة) البرايم، كيفية تلقيهم لخبر وقوفهم بمنطقة الخطر وغيرها.. وذلك من خلال قناة البرنامج الرسمية على موقع “اليوتوب” والصفحة الخاصة بالبرنامج على موقع “الفايسبوك” في محاولة لتقريب الطلبة من الجمهور ليتعرفوا عليهم أكثر”.

 

خاصية الاشتراك بفيديو “أكابيلا”

بالنسبة للجنة تحكيم مرحلة “الكاستينغ”، يقول عامر بهلول إنها ستكون تحت إشراف الموسيقي أمين دهان، الذي هو في نفس الوقت رئيس الجوق الموسيقي لهذا الموسم، علما أن الانتقاء النهائي للطلبة سيكون في العاصمة يومي 20 و21 فيفري.

زيادة على قوافل “الكاستينغ” الخاصة بالولايات، استحدث “ألحان وشباب” بموسمه الثامن، إمكانية كل مترشح في الالتحاق بالمسابقة من خلال تسجيله “فيديو” أكابيلا (صوت دون موسيقى) من دقيقة إلى دقيقتين وإرساله إلى صفحة البرنامج على “فايسبوك” قبل تاريخ 13 فيفري الجاري.

 

سهيلة بن لشهب تخلف منال غربي

وعن منشطة البرايمات المباشرة، أكد عامر بهلول: “هذا العام ستكون معنا في التنشيط سهيلة بن لشهب التي هي ابنة “ألحان وشباب” في الأصل، وواحدة من أهم وأنجع خريجاته.. بالتالي مهيش غريبة عن البرنامج”، أما بالنسبة لضيوف برايمات الموسم الثامن فسيكون من أهمهم: سمير ألجيرنو، نجمة برنامج “ستار أكاديمي10” المغربية ابتسام تسكت، سعاد ماسي، كادير الجابوني، الشاب بلال الصغير وغيرهم، واختتم عامر بهلول تصريحه بالقول: “نأمل أن تكون هذه الطبعة مكمّلة لنجاحات الطبعات السابقة.. غيّرنا في شكل “اللوغو” والحُلة الجديدة للبرنامج ستسمح لنا بأن ننافس ونضاهي بها برامج الهواة الأخرى.. الشكر موصول للسيد توفيق خلادي مدير التلفزة الجزائرية الذي سهر على عودة المدرسة في المستوى الذي يترقبه كل متابعيها ومتابعي البرنامج”.

 

مواعيد “الكاستينغ”:

– ولاية تيزي وزو: دار الثقافة “مولود معمري” يومي 8 و9 فيفري

– ولاية بجاية: دار الثقافة “طاوس عمروش” يومي 10 و11 فيفري

– ولاية قسنطينة: المحطة الجهوية للتلفزيون الجزائري يومي 12 و13 فيفري

– ولاية وهران: المحطة الجهوية للتلفزيون الجزائري يومي 15 و16 فيفري

– الجزائر العاصمة: المعهد الوطني للموسيقى يومي 17 و 18 فيفري

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • يايها الاخ العزيز

    لقد تجنبتم شيء إسمه..... من شر ما خلق....فلا تندم ولاتتحصر...مثلي أنا...انا مديني مدكورة....فلا اريد ان تكون مدينتي منبع الغناء.. والغثلء...كل واحد ورءيه

  • dzaiir zina

    الولايات الغير المذكورة ليست معنية . ؟ وولايات الجنوب؟

  • العباسي

    الف مبروك احسن لها ان تذهب الى مصر اودبي اوmbc بلادها احسن المزيد من النجاحت