الأربعاء 29 جانفي 2020 م, الموافق لـ 03 جمادى الآخرة 1441 هـ آخر تحديث 17:47
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

أكدت مصادر إعلامية إنجليزية أن الدولي الجزائري، العربي هلال سوداني، سيواصل مشواره مع نادي نوتينغهام فوريس العام المقبل، بعدما ضيع الموسم الحالي بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في بداية تجربته الإنجليزية.
وقالت صحيفة “إيكستون أدفرتيزر” البريطانية، أن هداف البطولة الكرواتية سابقا، سيستمر مع ناديه نوتينغهام فوريست خلال الموسم القادم، وهذا بعد أن قرر الطاقم الفني إعطاءه فرصة جديدة كونه لم يكن قادرا على العطاء بصفة طبيعية بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها.
ولم يحالف الحظ المهاجم الأسبق لأولمبي الشلف خلال هذا الموسم حيث تعرض لإصابة بالغة عند بداية مشواره في الدوري الانجليزي منعته من البروز، واكتفى بالمشاركة في 6 مباريات فقط بتوقيت لعب لم يتعدى 145 دقيقة، بالرغم من أنه سجل انطلاقة موفقة في انجلترا ونجح في تسجيل هدفان لنوتينغهام فوريست في البطولة.
يشار إلى أن أفضل لاعب في الدوري الكرواتي سابقا، عاد مؤخرا إلى التدريبات مع زملائه بحذر، حيث تفادى الاحتكاكات المباشرة بطلب من الطبيب لتفادي أي مضاعفات قد لا تحمد عقباها، في وقت كان سوداني قد تلقى العلاج وخضع لفترة نقاهة بمستشفى أسبيتار بالدوحة القطرية.
وسيفتقد المنتخب الوطني هلال سوداني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بين 21 جوان و19 جويلية بمصر، وهي خسارة كبيرة لـ”الخضر” والمدرب الوطني جمال بلماضي، لاسيما أن الخبرة التي يتمتع بها من مشاركاته السابقة في عدة دورات “للكان” وكأس العالم، كانت ستفيد جدا منتخبنا الوطني في مشواره، علما أن سوداني يعد من أبرز هدافي الفريق الوطني حيث تمكن من تسجيل 22 هدفا في 49 مباراة لعبها مع “الخضر”.
ل.ط

الجزائر-54 العربي هلال سوداني سناء جبالي

مقالات ذات صلة

  • على ذمة الصحافة الفرنسية

    سليماني ليس مصابا ويستعد للرحيل من موناكو؟

    أشارت تقارير صحفية فرنسية، الأحد، إلى أن غياب هداف المنتخب الوطني، إسلام سليماني، عن مباريات نادي موناكو الأخيرة، يعود إلى وضعيته المعقدة وعدم اتضاح الرؤية…

    • 1719
    • 0
  • بطولة قطر

    الهدف رقم "13" لـ "بونجاح"

    واصل اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح مساء السبت، هوايته في هزّ الشباك، وساهم في فوز فريقه السد بِنتيجة (4-2) على الضيف نادي الشحانية. وأُقيمت فعّاليات هذه…

    • 757
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close