الخميس 25 فيفري 2021 م, الموافق لـ 13 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

سيد علي خالدي

دعا وزير الشباب والرياضة سيد علي مسؤولي مركز تجميع المنتخبات الوطنية بفوكة في ولاية تيبازة، بتخصيص ست قاعات رياضية بالمركز لصالح اتحادات رياضية للسماح لرياضييها بالتحضير الجيد للمواعيد الرياضية المقبلة، كما حث مؤسسة إنجاز المشروع بضرورة الالتزام بآجال التسليم خصوصا ما تعلق بالمسبح وغرف الايواء في غضون السداسي الأول من السنة الجارية.

وقال سيد علي خالدي عقب الزيارة التي قادته إلى بعض مرافق ومشاريع قطاعه مرفوقا بكاتبة الدولة المكلفة بالنخب الوطنية سليمة سواكري، إلى ولاية تيبازة، إن تخصيص ست قاعات رياضية بمركز تجميع النخب الوطنية الذي هو قيد الإنجاز لصالح اتحاديات رياضية أولمبية، سيسمح للرياضيين بالتحضير الجيد لمختلف المواعيد الرياضية الهامة كالألعاب الأولمبية بطوكيو وألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران، وأضاف أن القاعات الست الخاصة برياضات المصارعة، رفع الأثقال، الكاراتي، الجيدو، تنس الطاولة والتايكواندو تتوفر على كل المقاييس العالمية، وشدّد على ضرورة تسليم المشروع الذي ينتظره رياضيو النخبة في الآجال المحددة، وخص بالذكر جناح الإيواء والمسبح، علما وأن نسبة تقدم أشغال المركز تقدر بـ 80% بتكلفة مالية فاقت 2 مليار دينار.

وخلال إشرافه على تسليم عتاد رياضي لـ12 مدرسة بمناطق الظل ببلدية بواسماعيل، شدّد وزير الشباب والرياضة على أهمية إحياء الرياضة المدرسية والجامعية التي تعد الخزان الحقيقي للمواهب الرياضية في مختلف التخصصات، ولفت إلى أن تدعيم 100 مدرسة بالعتاد الرياضي بولاية تيبازة سيعمّم على باقي ولايات الوطن.

الجزائر الرياضة سيد علي خالدي

مقالات ذات صلة

600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جزائري

    ههههههههههههههههههههههههه
    خالدي منذ رأيت صورتك مع سلال وانت في قمة سعادتك سقطت من نظري ، ثمّ مالبثت حتى استفزيت الشعب بمقولتك ‘” الي ماعجبوش الحال يبدّل البلاد “.
    ماراحش نبدّل البلاد ياخالدي .
    تاكد من شيء واحد انّ التاريخ لا يرحم .

  • tlemcen bab el 3asa

    هذا الوزير الرياضة والشباب سيد علي خالدي الرياضة مشي مجالها ومع دلك خطيه هو في المكان الخطأ, تحيا الحاج محمد الروراوة , تحيا الحاج محمد الروراوة

close
close