-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشادت بتفاؤل اللاعبين والروح التي غرسها بلماضي فيهم

صحف ومواقع عربية ترشح كفة “الخضر” للإطاحة بـ”عقارب” غامبيا

سليم دريس
  • 1521
  • 3
صحف ومواقع عربية ترشح كفة “الخضر” للإطاحة بـ”عقارب” غامبيا
أرشيف

سلطت عديد الصحف والمواقع الرياضية العالمية، والخصوص العربية منها، الضوء على أول خرجة للمنتخب الوطني في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، تحت قيادة المدرب الجديد جمال بلماضي، أمام منتخب غامبيا المقررة أمسية السبت على ملعب “الاستقلال” في العاصمة “بانجول”، مؤكدة أن الكفة تميل لصالح زملاء القائد ياسين براهيمي رغم صعوبة المأمورية خارج الديار، مشيدة في الوقت ذاته بالروح القتالية والتفاؤلية التي زرعها اللاعب السابق لأولمبيك مرسيليا الفرنسي في نفوس اللاعبين، وبالخصوص العناصر العائدة والتي عانت التهميش في عهد المدربين السابقين.
فمثلا موقع “إرم نيوز” الإماراتي، قال إن أجواء التفاؤل تسود داخل المنتخب الجزائري قبيل مواجهة المنتخب الغامبي في تصفيات “الكان”، مؤكدا أيضا أجواء حماسية سادت التربص وهو ما ينبئ بنتيجة إيجابية، كما أشار ذات الموقع إلى الخطاب التحفيزي الذي ألقاه المدرب الجديد جمال بلماضي، والذي قال إنه أعاد الثقة لعديد العناصر، مؤكدا أنها كلها أمور ستحفز مبولحي والبقية للإطاحة بالمنتخب الغامبي داخل قواعده في موعد اليوم.
وهو نفس ما ذهب إليه موقع “كووورة” الذي افتتح مقاله عن “الخضر” بعنوان “تفاؤل في منتخب الجزائر قبل مواجهة غامبيا”، حيث أكد أن كل الظروف باتت مهيأة لتحقيق ثاني فوز للمنتخب الجزائري في التصفيات الإفريقية، كما أكد أن اللقاء سيشهد أول ظهور رسمي للمدرب جمال بلماضي، الذي خلف ماجر على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري بداية شهر أوت المنقضي. كما سارت صحيفة “الأيام” البحرينية على نفس النهج، عندما تحدثت عن التغيير الذي طرأ على العارضة الفني لمنتخب الجزائر، والتي قالت إن ذلك من شأنه أن يحقق “”الديكليك” المرجو من خلال العودة بكامل الزاد من العاصمة “بانجول”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • hadjou mokhtar

    كفاكم نقدا , اتركوا الفريق يعمل ليعود على الاقل كما كان وشكرا

  • المسعود الجلفة

    علي الورق طبعا الجزائر افضل من غامبيا . فالتدفق العظيم للمال علي المنتخب الجزائري يجعله في أحسن رواق طائرة خاصة و كل المكتب الفدرالي تنقل الي بانجول . واقامة في أحسن الفنادق . و أكل من أخر طراز . وحتي اللاعبون أخذوا مخايدهم (الوسادات) معاهم . فهم ذاهبون للنوم العميق وليس لتمثيل الجزائر و 45 مليون جزائري .
    ان المال الكثير يخسر الطبايع ويعلم مولاه الكسل والتخاذل والانبطاح السريع . وغامبيا ليست البرتغال ورغم ذالك فان الوزارة سوف تعتبر الخسارة المذلة نتيجة ايجابية ونصرا عظيما للمنتخب والرياضة الجزائرية . والمدرب بلماضي لقد أصاب عندما وصف الجميع بالمنافقين

  • جثة

    لدغة العقارب امس من لسع الاقارب ...حذاري .