الأربعاء 23 جانفي 2019 م, الموافق لـ 17 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

سفيان فيغولي

يمر النجم الجزائري سفيان فيغولي بأوقات عصيبة، خلال تجربته مع فريق غلطة سراي، وسط شكوك حول استمراره مع العملاق التركي، بعد أن كشفت أنباء نية الأخير، مفاوضة النجم الإسباني فرناندو توريس للانضمام لخط هجومه.

وأشارت تقارير تركية إلى أن غلطة سراي يفكر في الاستغناء عن الجناح فيغولي في فترة الانتقالات الشتوية، بينما يسعى النادي لضم مهاجمين جديدين لمعالجة ندرة الأهداف، أحدهما توريس نجم ليفربول وأتلتيكو مدريد السابق.

وكشفت صحيفة “حريّت” التركية أن توريس البالغ من العمر 34 سنة، والذي يقضي تجربة حالية في الدوري الياباني، قد يعزز هجوم بطل تركيا بجانب الكولومبي لويس مورييل مهاجم إشبيلية، رغم أن الأول سجل ثلاثة أهداف فقط في 17 مباراة مع فريق ساغان توسو الياباني هذا الموسم، وسيكلف غلطة سراي خمسة ملايين يورو إذا ما أراد ضمه، لكن فاتح تريم، مدرب الفريق التركي، ربما يعارض فكرة ضم توريس، لأنه لم يعد كالسابق، وتراجع بدنياً مع تقدمه في السن، وقد لا يُقدم أفضل من اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية، والتي يملكها فيغولي، الذي قد يتجه النادي التركي نحو بيعه إلى أحد أندية الدوري الإنكليزي، من أجل الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، فيما سيبحث عن مهاجم زهيد الثمن، إذا لم يقبل توريس تخفيض راتبه.

ع. ع

https://goo.gl/9EbXKJ
الخضر سفيان فيغولي غلطة سراي

مقالات ذات صلة

  • سبق له أن ارتدى زيّ أواسط "الخضر"

    "بلخير" ينتقل إلى تورنيو

    أعلنت إدارة نادي تورينو الإيطالي، الثلاثاء، عن انتدابها اللاعب الدولي الجزائري الصّاعد والواعد محمد بلخير. ولم تُوضّح إدارة نادي تورينو مدّة العقد وتفاصيل الصفقة، واكتفت بِذكر…

    • 771
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close