الأحد 20 سبتمبر 2020 م, الموافق لـ 02 صفر 1442 هـ آخر تحديث 14:29
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

يستعد نادي كريستال بالاس الإنجليزي لبيع نجمه الأول في الفريق، الإيفواري ويلفريد زاها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما حدد قيمة 80 مليون يورو كسعر للأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً.

ودخل نادي أرسنال بقوة في مفاوضات مع مسؤولي كريستال بالاس، من أجل تخفيض السعر المطلوب وإنهاء صفقة الجناح الإيفواري، الذي خاض 36 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز بالموسم الماضي سجل خلالها 10 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وكشفت تقارير صحافية تركية أن إدارة نادي كريستال بالاس حدّدت بديل ويلفريد زاها، بحال عدم انتقاله إلى أرسنال، إذ يعتبر الدولي الجزائري سفيان فيغولي، جناح نادي غلطة سراي التركي، الهدف الأول للنادي في سوق الانتقالات الحالي.وذكرت صحيفة “الشمس” التركية أن نادي كريستال بالاس سينتظر ردّ سفيان فيغولي ونادي غلطة سراي، للدخول بشكل رسمي في المفاوضات، إذ فضل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في تصريحات سابقة بقاءه مع بطل الدوري التركي لموسم آخر ولعب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، رافضًا في الوقت نفسه عروضًا مغرية عديدة من خارج القارة الأوروبية.واختير فيغولي أفضل لاعب مع غلطة سراي بالموسم المنقضي، كما سجل لاعب ويست هام يونايتد السابق 13 هدفاً وقدّم 7 تمريرات حاسمة في 40 مباراة، ومن المتوقع أن يُكلّف فيغولي النادي الإنكليزي مبلغا يقارب الـ15 مليون يورو.

سفيان فيغولي كريستال بالاس ويلفريد زاها

مقالات ذات صلة

  • نادي نابولي الإيطالي

    هذه هي الوضعية الحالية لـ"آدم الوناس"

    يتدرّب اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس رفقة 3 زملاء له، بِمعزل عن بقية عناصر فريق نابولي. في انتظار أن يطرأ جديد على وضعيتهم في النادي…

    • 1546
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close