الخميس 27 فيفري 2020 م, الموافق لـ 03 رجب 1441 هـ آخر تحديث 01:05
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

عاقبت لجنة الإنضباط مساء الإثنين بِالإيقاف المُؤقت، التقنيَين عز الدين آيت جودي ومصطفى بسكري مدربَي فريقَي نصر حسين داي ودفاع تاجنانت، على التوالي.

وسيمثل المدربان آيت جودي وبسكري أمام مكتب لجنة الإنضباط الإثنين المقبل، الأوّل بِسبب تصريحات ناقمة وحادّة عبر وسائل الإعلام، والأخير بعد الإطّلاع على ما دوّنه الحكام في تقريرهم، بعد مباراة بطولة القسم الثاني بين دفاع تاجنانت والمضيف فريق جمعية الخروب، مساء السبت الماضي.

وعوقب مصطفى سبع مدرب حراس المرمى لِفريق مولودية العلمة، بِالإيقاف لِمدّة مقابلتَين نافذتَين. بِسبب ما بدر عنه تجاه الحكام، في مباراة بطولة القسم الثاني بين فريقه والمضيف شبيبة سكيكدة، مساء السبت الماضي.

وتلعب جمعية وهران مقابلتَين بِدون جمهور، وتُسدّد غرامة مالية بِقيمة 200 ألف دينار. بِسبب رشق أنصارها أرضية الميدان بِالشهب النارية، التي تسبّبت في إلحاق الأذى بِأحد الحكام. وذلك خلال مباراة بطولة القسم الثاني بين هذا الفريق والضيف شبيبة بجاية، مساء السبت الماضي.

ويخوض اتحاد عنابة مباراة بِدون جمهور، ويُسدّد غرامة مالية بِقيمة 200 ألف دينار. بِسبب رشق أنصاره أرضية الميدان بِالشهب النارية، وأيضا التنظيم السيّئ. في مواجهة بطولة القسم الثاني أمام الزائر أمل الأربعاء، مساء السبت الماضي.

وعوقب اللاعب إسحاق قبلي مدافع اتحاد بسكرة بِالإيقاف لِمدّة 3 لقاءات، بعد طرده في مباراة البطولة الوطنية، التي جمعت فريقه والضيف شبيبة القبائل، مساء الأحد. فضلا عن تسديد غرامة مالية بِقيمة 30 ألف دينار.

عز الدين آيت جودي مصطفى بسكري نصر حسين داي

مقالات ذات صلة

  • ثمانية لقاءات بِدون فوز

    نهاية المهمّة التدريبية لـ"دزيري" مع اتحاد العاصمة

    انتهت المهمّة التدريبية للتقني بلال دزيري مع فريق اتحاد العاصمة، الأربعاء، بعد اتّفاق بينه وبين إدارة نادي "سوسطارة". وتأتي مغادرة المدرب بلال دزيري للعارضة الفنية لِفريق…

    • 269
    • 0
  • بطولة القسم الأوّل

    المولودية تستعيد المركز الثاني

    استعاد فرق مولودية الجزائر مركز الوصافة مساء الإثنين، واقترب كثيرا من رائد بطولة القسم الوطني الأوّل شباب بلوزداد. بعد أن حصد غلّة المباراة الجوارية أمام…

    • 491
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close