الجمعة 03 أفريل 2020 م, الموافق لـ 09 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 00:06
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

كريم لعريبي

يواصل المهاجم الجزائري، كريم لعريبي، بريقه في رابطة أبطال إفريقيا بعدما أن بصم على هدفه الـ10 في هذه المسابقة، يوم السبت، في مرمى نادي بلاتينيوم الجنوب إفريقي في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

ويتصدر هداف دفاع تاجنانت سابقا، لعريبي، هدافي رابطة أبطال إفريقيا للموسم الجاري بعد نهاية دور المجموعات بـ10 أهداف على بعد ثلاث خطوات كاملة من قلب هجوم تي بي مازيمبي الكونغولي جاكسون موليكا.

وساهم كريم لعريبي في تأهل النجم الساحلي التونسي لدور ربع نهائي في صدارة المجموعة الـثانية أمام الأهلي المصري والهلال أم درمان السوداني، بعدما منح التقدم لفريقه خلال مواجهة بلاتينيوم الجنوب إفريقي، سهرة يوم أمس السبت، عن طريقة رأسية محكمة مستفيدا من تمريرة حاسمة من زميله التونسي المساكني في بداية المرحلة الثانية، كما حاول مرارا وتكرارا تسجيل أهداف أخرى وشكل خطورة كبيرة على المنافس، إلى غاية أن سجل فريقه الهدف الثاني ضمن به الفوز والتأهل للدور المقبل على رأس المجموعة الثانية.

ويوجد لعريبي في أحسن أحواله مع النجم الساحلي التونسي سواء في البطولة المحلية في تونس أم برابطة أبطال إفريقيا، وهو يسير بخطوات ثابتة للتتويج بلقب أحسن هداف في المسابقة القارية، علما أنه يتقدم على ملاحقه مهاجم تي بي مازيمبي بثلاثة أهداف، وستكون أمامه فرص أخرى في الأدوار القادمة لرفع رصيده من الأهداف.
ل. ط

رابطة أبطال إفريقيا كريم لعريبي نادي بلاتينيوم

مقالات ذات صلة

  • تلقى 12 بطاقة صفراء في 20 مباراة

    الإيطاليون "منبهرون" ببن ناصر

    قال موقع "سامبري ميلان" الإيطالي ، إن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجح في ظرف قياسي في البروز في البطولة الإيطالية من بوابة ميلان أسي،…

    • 3613
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close