الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 13:03
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تألق لافت للمدافع الجزائري عيسى ماندي

استهلّ اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي مشواره في بطولة إسبانيا للموسم الكرويِّ الجديد، بِطريقة إيجابية وقوية جدا، مع فريقه ريال بيتيس إشبيلية.

ويتموقع المدافع عيسى ماندي رابعا، في لائحة ترتيب أفضل صانعي التمريرات الجيّدة، بِرصيد 244 توزيعة. خلف الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد، الذي يتصدّر الجدول بِمجموع 322 تمريرة جيّدة. ويشغل زميله بِالخط نفسه الكرواتي إيفان راكيتيتش المرتبة الثانية، بِرصيد 264 تمريرة جيّدة لِمصلحة فريقه برشلونة. ويحوز سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد المركز الثالث، بِمجموع 245 تمريرة جيّدة. وفقا لِإحصائيات نشرتها الصحيفة الإسبانية الشهيرة “آس”، الثلاثاء.

وكان عيسى ماندي قد ساهم بِقوّة في فوز فريقه بيتيس إشبيلية على الجار نادي إشبيلية (1-0)، حيث قدّم الدولي الجزائري كرة على طبق لِزميله متوسط الميدان خواكين، الذي لم يتردّد في تسجيل هدف الفوز بِرأسية مُحكمة، في الدقيقة الـ 80. الفيديو المُرفق أدناه (بِالضغط أوّلا وسط شاشة الفيديو، ثم الضغط مجدّدا على العبارة اللاتينية visionner sur youtube، فتظهر صور المباراة).

وانْتُظمت هذه المباراة مساء الأحد الماضي، ضمن إطار الجولة الثالثة من عمر بطولة إسبانيا.

ولعب عيسى ماندي كامل مقابلات ريال بيتيس إشبيلية، في منافسة “الليغا” للموسم الجديد. حيث يُعتبر مدافع “الخضر” أحد مفاتيح التكتيك الرئيسة للتقني كيكي سيتين مدرب النادي الإسباني.

https://goo.gl/WwYp3C
بطولة إسبانيا ريال بيتيس إشبيلية عيسى ماندي

مقالات ذات صلة

  • بسبب نشر صور لهما معا في أحد المطاعم الفاخرة

    محرز وبوغبا يتسببان في أزمة بين جماهير "اليونايتد" و"السيتي"

    استعرض النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، رفقة نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قاما بنشر صور لهما…

    • 6954
    • 0
  • بعد أول ظهور له هذا الموسم

    مدرب سبارتاك موسكو ينتقد بشدة سفيان هني

    انتقد مدرب سبارتاك موسكو، كاريرا ماسيمو، بشدة مهاجمه الجزائري سفيان هني بعد أول ظهور مع التشكيلة الأساسية هذا الموسم، عقب سقوط فريقه أمام نادي أحمد…

    • 958
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close